مع انطلاق برنامج "غداً أجمل"، الذي يعرض على شاشة أم بي سي MBC، سنكشف لكِ كل لوكات مهيرة عبد العزيز في الحلقات كافة. إلى حد الآن، على ما يبدو أن الإعلامية الإماراتية تلجأ إلى التصاميم العصرية- الشيك، والتي تترجم بالجمبسوت أو السروال. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات مهيرة عبد العزيز خلال برنامجها الجديد.

طلة مهيرة عبد العزيز الحادية عشر في برنامج غداً أجمل

أطلّت مهيرة عبد العزيز خلال برنامجها غداً أجمل، ببزة من Another، تميّزت بلونها الأحمر. نسّقت مع هذا التصميم توب باللون الأسود، وحذاء باللون عينه، كما أضافت عقد التشوكر إلى إطلالتها.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الرموش الطويلة والروج الحيادي.

طلة مهيرة عبد العزيز العاشرة في برنامج غداً أجمل

أطلّت مهيرة عبد العزيز في الحلقة العاشرة من برنامجها غداً أجمل، بتصميم من Noiroconcept، ارتكز على سروال وتوب. اتّسم البنطلون بقصّته الواسعة من الأسفل وبالحبيبات البرّاقة، أمّا التوب فتميّزت بقصّتها عند الأكتاف والأكمام. نسّقت مع هذا التصميم صندال أسود وأقراط دائرية.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياج قوي ارتكز على الآيشادو، الرموش الطويلة والروج البني الداكن.


طلة مهيرة عبد العزيز التاسعة في برنامج غداً أجمل

أطلّت مهيرة عبد العزيز في الحلقة التاسعة من برنامجها غداً أجمل، بجمبسوت من Elisabetta Franchi تميّز بقصّته في القسم العلوي منه، إذ أتت على شكل سترة من جهة ومكشوفة الأكتاف من جهة أخرى. نسّقت مع التصميم حذاء ستيليتو ومجوهرات من Aurore Ezzedine.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر، الرموش الطويلة والروج الحيادي.

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الثامنة في برنامج غداً أجمل

في حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم، أطلّت مهيرة عبد العزيز بفستان أحمر من متجر Another، تميّز بالطيات الناعمة التي زيّنته عند المنطقة العلوية والسفلية منه. نسّقت معه أقراط ذات حجر باللون الأخضر من Aurore Ezzedine.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة ذيل الحصان، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الأحمر.

طلة مهيرة عبد العزيز السابعة في برنامج غداً أجمل

للوكها السابع، اختارت مهيرة عبد العزيز فستاناً مكشوف الأكتاف من Maison-B-More، متميّز بقصّته الضيّقة والتي تصل إلى حدود الركبة. نسّقت مع هذا التصميم صتدال، وأضافت الأقراط الطويلة المزيّنة بأحجار باللون الأخضر.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الزاهية. 

طلة مهيرة عبد العزيز السادسة في برنامج غداً أجمل

للوكها السادس، اختارت مهيرة عبد العزيز تصميماً ارتكز على سروال جلديّ، توب وسترة جلدية باللون الأحمر من Pearl And Rubies. نسّقت مع هذا اللوك صندال، وأضافت المجوهرات.
من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة الشعر المبلّل، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الرموش الطويلة والروج الحيادي.

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الخامسة في برنامج غداً أجمل

للوكها الخامس، اختارت مهيرة عبد العزيز فستاناً من توقيع Dolce Farfalla، تميّز بالقصة الضيقة والكلاسيكية. اتّسم هذا التصميم بقماش الجلد الذي امتزج مع القميص الأبيض. نسّقت معه صندال أسود، وأضافت المجوهرات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت مهيرة عبد العزيز تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر والآيشادو السموكي والروج الأحمر. 

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الرابعة في برنامج غداً أجمل

للوكها الرابع، اختارت مهيرة عبد العزيز بزة من توقيع Tony Ward، ارتكزت على سروال ذي قصة كلاسيكية وسترة. هذه الأخيرة اتّسمت بأكتافها المنتفخة بعض الشيء. نسّقت مع هذا التصميم صندال أسود وأضافت المجوهرات ذات اللون الأزرق.
من الناحية الجمالية، اختارت مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على أحمر الشفاه باللون الزهري. 

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الثالثة في برنامج غداً أجمل

للوكها الثالث، اختارت مهيرة عبد العزيز جمبسوت أسود من توقيع Mikhail Chamoun. تميّز هذا التصميم بقصّته العلوية وأكمامه الشفافة والمرصّعة بالحبيبات البرّاقة. نسّقت معه صندال أسود وأضافت المجوهرات الناعمة التي ارتكزت على الأقراط الصغيرة والخواتم.
 من الناحية الجمالية، اختارت مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر المموّج والمرفوع عند الجانبين، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر الرفيع وملمّع الشفاه. 

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الثانية في برنامج غداً أجمل

اختارت مهيرة عبد العزيز للوكها الثاني في برنامج غداً أجمل، جمبسوت باللون البنفسجي من Mikhail Chamoun. اتّسم بقصّة الكورسيه عند المنطقة العلوية من التصميم، والحبيبات البرّاقة التي زيّنته. نسّقت معه مجوهرات ارتكزت على العقد، الخواتم والسوار، هذا إلى جانب اعتمادها حذاء ستيليتو.
 من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل

طلة مهيرة عبد العزيز الأولى في برنامج غداً أجمل

اختارت مهيرة عبد العزيز للوكها الأوّل، تصميماً من Carolina Herrera، ارتكز على سروال أسود وتيشيرت أبيض. أرفق هذا التصميم بقطعة قماش باللون الزهري، أتت على شكل حزام عريض. نسّقت معه المجوهرات الماسية التي ارتكزت على الأقراط والخواتم، كما أكملت لوكها بحذاء ستيليتو من Saint Laurent Paris.
 من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة نصف الرفعة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر الرفيع والروج الزهري.

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجملطلة مهيرة عبد العزيز في برنامج غداً أجمل