close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نادين نجيم تطلّ بستايل مفعم بالأنوثة والجاذبية خلال تواجدها في قطر

طلة نادين نجيم في قطرمصدر الصورة: انستقرام نادين نجيم

نشرت نادين نجيم صور إطلالتَيها خلال تواجدها في قطر وذلك أثناء افتتاح متاجر فخمة في برنتان الدوحة Printemps Doha. إنّها من المرّات القليلة التي تعتمد فيها نادين نجيم ستايل مغاير عمّا اعتدنا عليه، إذ لجأت إلى تصميمين أكثر بساطة وأنثوية، كما ابتعدت عن الفساتين البرّاقة التي غالباً ما ترتديها. نجحت في اختيار ملابسها ويمكن القول بأنها بدت في غاية الجاذبية والجمال. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالتَيها في قطر.

طلات نادين نجيم في قطر

نادين نجيم في فستان أنثوي في قطر

لإطلالتها الأولى، لجأت نادين نجيم إلى لوك أنثوي بامتياز. ارتدت فستان من Valentino تألّف من قطعتين، حيث تميّز بقماش شفاف أتى على شكل كاب طويل، واتّسم بطبعات الفراشات الملوّنة الناعمة. اكتمل لوكها بحقيبة يد باللون من فالنتينو Valentino أيضاً، زُيّنت بالحبيبات البرّاقة وشعار العلامة، هذا إلى جانب اعتمادها المجوهرات المميّزة. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت نادين نسيب نجيم إلى تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية، والذي نفّذها لها مصفّف الشعر Victor Keyrouz. كما اعتمدت مكياج ارتكز على عيون سموكي خفيف، الرموش الطويلة والروج الحيادي.

مصدر الصور: انستقرام نادين نجيم

طلة نادين نجيم في قطر

طلة نادين نجيم في قطر

طلة نادين نجيم في قطر

نادين نجيم في فستان برتقالي في قطر

لإطلالتها الثانية، لجأت نادين نجيم إلى الستايل الجذاب والأنيق في الوقت عينه. ارتدت فستان ضيّق عند منطقة الخصر من Valentino، تميّز بلونه البرتقالي الذي لاق على لون بشرتها السمراء. نسّقت مع طلّتها، صندال ناعم باللون الذهبي، حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض واعتمدت المجوهرات التي ارتكزت فقط على الأساور والساعة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت نادين نسيب نجيم إلى المكياج وتسريحة الشعر عينهما، من دون أيّ تغيير أو إضافات.

مصدر الصور: انستقرام نادين نجيم

طلة نادين نجيم في قطر

طلة نادين نجيم في قطر