close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيور بموسمه الأوّل

إطلالات نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيور الموسم الأوّللطالما عوّدتنا نجوى كرم على إطلالاتها الأنيقة، حيث تتألّق في أغلب الأوقات بلوكات ناجحة تليق بها. مع إنطلاق الموسم الأوّل من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior الذي يُعرض على شاشة ام بي سي MBC، سنكشف لكِ عن طلّات نجوى كرم في هذا البرنامج حيث تشارك به كعضو في لجنة التحكيم.

كل إطلالات سميرة سعيد في الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور

طلات نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيور

طلة نجوى كرم الخامسة في برنامج ذا فويس سينيور

في هذه الحلقة، اعتمدت نجوى كرم لوك منمّق، أنيق ومنعش في الوقت عينه. ارتدت فستان باللون الأبيض اتّسم بقماشه اللامع وبقصّة الكورسيه التي استطاعت أن تمدح قوامها وتسلّط الضوء على جسمها الرشيق. كذلك، تميّز التصميم بالياقة التي أتت على شكل كاب غطّى العنق والأكتاف فقط، وتزيّن بورود برّاقة ثلاثية الأبعاد.

من الناحية الجمالية، أطلّت نجوى كرم بتسريحة الشعر المالس القصير مع مكياج ارتكز على العيون السموكي، الكحل وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور

طلة نجوى كرم الرابعة في برنامج ذا فويس سينيور

في هذه الحلقة، اعتمدت نجوى كرم لوك جذّاب، شبابي وملفت. ارتدت فستان باللون الأخضر الصارخ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة وغير المتوازية عند منطقة الأكمام. كما أنّه اتّسم بالشقّ العالي، تفصيل أضاف لمسة جذّابة إلى اللوك أكثر فأكثر. مع هذا التصميم، انتعلت Najwa Karam ستيليتو بالتدرّج الأخضر الصارخ أيضاً.

جمالياً، أطلّت نجوى كرم بتسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما بمكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي الترابي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور

طلة نجوى كرم الثالثة في برنامج ذا فويس سينيور

في هذه الحلقة، اعتمدت نجوى كرم إطلالتين مختلفتين؛ في اللوك الأوّل، ارتدت فستان اسود مخملي قصير من Balmain، اتّسم بقصّته المفرّغة عند منطقة الأكتاف. كذلك، اقترن التصميم بالسلاسل التي أتت على شكل قلادات من اللؤلؤ، أضافت لمسة منمّقة إلى اللوك. كما انتعلت صندل اتّسم بالحبيبات البرّاقة.
جمالياً، أطلّت نجوى كرم بتسريحة الشعر القصير المموّج، مع الغرّة الأمامية وبمكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي اللامع.

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور

طلة نجوى كرم الثانية في برنامج ذا فويس سينيور

تألّقت نجوى كرم بفستان ذهبي فخم من LaBourjoisie، تميّز بقصّته الضيّقة التي مدحت قوامها. كما اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف، نكّهت اللوك بلمسة مرحة وجذّابة. هذا وانتعلت ستيليتو باللون الذهبي أيضاً من Christian Louboutin.
من الناحية الجمالية، أطلّت Najwa Karam بتسريحة الشعر القصير المموّج، وإنّها المرّة الأولى التي تعتمد فيها هكذا قصة شعر، جعلتها تبدو أصغر بسنوات! أمّا بالنسبة للمكياج، فارتكز على العيون السموكي، الخدود البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم ذا فويس سينيور

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور

طلة نجوى كرم الاولى في برنامج ذا فويس سينيور

في الإعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور، أطلّت نجوى كرم بلوك مزج بين الستايل الأنيق والمنعش في الوقت عينه. ارتدت فستان ابيض من Toni Maticevski وذي قماش لامع، مدح قوامها. اتّسم التصميم بقصّتة غير المتوازية عند منطقة الأكمام إلى جانب قصّتة الضيّقة من الأعلى والتي تتّسع من الأسفل على شكل حورية البحر. كما تميّز الفستان عند الجوانب بالشقّ العالي. مع هذا التصميم، انتعلت Najwa Karam صندل فضّي تزيّن بالحبيبات البرّاقة. كما وضعت مجوهرات لامعة من Gerard Tufenkjian.
من الناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم تسريحة شعر ويفي منسدل على كتفيها ومكياج ارتكز على العيون السموكي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

نجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيورنجوى كرم ذا فويس سينيور