في إطلالة أنيقة ومشرقة، شاركت النجمة نجوى كرم متابعيها بصور وفيديو عبر موقع انستقرام من حفل زفاف ابنة شقيقها الراحل. أظهرت هذه البوستات مدى جمالها وحيويتها في أجواء مليئة بالسعادة والفرح. أُقيم الحفل بلبنان بحضور الأقارب والأصدقاء. شاهدي بالصور تفاصيل إطلالتها الأنثوية. 

طلة نجوى كرم في زفاف ابنة شقيقها 

نشرت النجمة نجوى كرم على انستقرام صور تبرز إطلالتها الأخيرة خلال زفاف ابنة شقيقها مع تقديم التهنئة للعروسين بطريقتها الخاصة. وقد اختارت لتلك المناسبة فستان أنيق من الستان الأحمر مكشوف الصدر مع عقدة فيونكة كبيرة وشريط من الستان حول الخصر. أكثر ما لفت الأنظار بطلّتها هو تنسيق الوان الأحمر مع الفوشيا والبنفسجي، الأمر الذي يعد من أبرز صيحات الموضة في المواسم الأخيرة. اتسم تصميم الفستان أيضاً ببعض الطيات الناعمة والفتحة على الساق. نسّقت نجوى كرم الإطلالة بحذاء كعبِ عالي باللون الفوشيا وكلاتش مزين بالأحجار اللامعة باللون البنفسجي، مما خلق تباين بالتدرجات في الإطلالة. 

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت مكياج سموكي مع أحمر الشفاه الوردي النود ورسمة العيون البارزة بالكحل الأسود. من ناحية تسريحة الشعر، اختارت الخصلات المنسدلة مع التموجات. بشكل عام، تميّزت إطلالة نجوى كرم بحفل زفاف بنة شقيقها، بالأناقة والحيوية، كما كانت على الموضة بعض الشيء، خاصةً من ناحية تنسيق الألوان، كما ذكرنا أعلاه.