تحت شعار "الأصالة عنوانه"، انطلق مهرجان فبراير الكويت 2020 من 6 حتّى 21 فبراير. حفلات عدّة ملأت جدول هذا المهرجان، والنجمات تألّقنَ بلوكات منمّقة. كل من انغام، نوال الكويتية، بلقيس فتحي واصاله أطلّينَ بلوكات متفاوتة خلال إحيائهنّ حفلات غنائيّة مختلفة في مهرجان فبراير الكويت، في هذا المقال سنعرضها لكِ، صوّتي للإطلالة الأجمل!




طلة انغام في مهرجان فبراير الكويت

أحيت انغام حفلاً غنائياً في مهرجان فبراير الكويت في 20 فبراير، حيث لجأت إلى لوك مرح ومنمّق في الوقت عينه. اختارت فستان باللون الفوشيا من Zuhair Murad، وهذا التدرّج من النادر أن تلجأ إليه النجمة المصرية. اتّسم التصميم بالتطريزات المنمّقة هذا إلى جانب القماش الشفاف مع نقشة البولكا التي ميّزت بالتحديد الأكمام ومنطقة الصدر. كذلك، اقترنت الأكمام بالكشاكش الناعمة، تفصيل منحه اللوك لمسة مرحة أكثر فأكثر. كما أُرفق الفستان بحزام متوسّط العرض باللون الفوشيا أيضاً.

من الناحية الجمالية، اختارت انغام تسريحة نصف الرفعة على خصلاتها المموّجة، كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة انغام فبراير الكويت طلة انغام فبراير الكويت طلة انغام فبراير الكويت طلة انغام فبراير الكويت طلة انغام فبراير الكويت 

طلة نوال الكويتية في مهرجان فبراير الكويت

في 14 فبراير 2020، أحيت نوال الكويتية حفلاً غنائياً خلال مهرجان فبراير الكويت. اعتمدت فستان من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2020، اتّسم بالحبيبات البرّاقة الذهبية التي كسته بالكامل. كما اتّسم التصميم بأكمامه التي أتت على شكل، والتي منحت اللوك لمسة فاخرة أكثر فأكثر. كذلك، أُرفق التصميم بحزام معدني رفيع باللون الذهبي، تزيّن بالتفاصيل المنمّقة عند الأمام.

من الناحية الجمالية، لجأت نوال الكويتية إلى تسريحة الشعر المموّج كما اختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون الترابي، الآيلاينر وأحمر الشفاه اللامع.

طلة نوال الكويتية فبراير الكويت طلة نوال الكويتية فبراير الكويت طلة نوال الكويتية فبراير الكويت طلة نوال الكويتية فبراير الكويت 

طلة بلقيس فتحي في مهرجان فبراير الكويت

أحيت بلقيس فتحي حفلاً غنائياً في مهرجان فبراير الكويت وذلك نهار الخميس 13 فبراير، حيث اختارت فستان باللون الأزرق الفاتح من Alfazairy. لوكها هذا نكّه بجرعة من الفخامة، أكان من ناحية الحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، أو الأكمام الواسعة التي تزيّنت بالريش. هذا ليس كل شيء، بل أكملت الإطلالة بمجوهرات فخمة تألّفت من قلادة ماسية عريضة، أقراط وخواتم.

جمالياً، اختارت بلقيس فتحي تسريحة نصف الرفعة مع التموّجات. موديل زاد اللوك أنوثةً وتألّقاً. مكياجها برز ملامحها الجذابة، تداخلت فيه الألوان البرّاقة بالتدرج الفضّي، مع الروج الحيادي.

طلة بلقيس فتحي فبراير الكويت طلة بلقيس فتحي فبراير الكويت طلة بلقيس فتحي فبراير الكويت 

طلة اصاله في مهرجان فبراير الكويت

نهار الجمعة 7 فبراير، أحيت اصاله حفلها في فبراير الكويت 2020. ارتدت فستان من Nicolas Jebran  باللون الزهري الداكن، تميّز التصميم بقماشه المخمل الذي أضفى فخامةً على الإطلالة، إلى جانب الشبك المزيّن بالحبيبات البراقة في قسمه العلويّ، وبالأكمام مكشوفة الأكتاف. حزام من المخمل وباللون الزهريّ الداكن أيضاً حدّد خصرها، ليتّسع الفستان بعض الشيء من الأسفل. 

من الناحية الجمالية، لجأت اصاله إلى قصّة الغرة الأمامية القصير مع تسريحة الشعر المموّج العفوي. كما اختارت مكياج  العيون السموكي مع لمسة من نفس تدرجات لون الفستان وأحمر شفاه نيود. يُذكر أنّه في هذه الإطلالة، برزت تغييرات واضحة في ملامح وجه اصاله حيث كان هنالك بعض الآثار والتكدّسات على الذقن من الأسفل، رجّح رواد السوشيل ميديا أنها بسبب عملية تجميلية جديدة غير ناجحة، أو أنها نتيجة حقن الفيلر الزائدة.

طلة اصاله فبراير الكويت طلة اصاله فبراير الكويت طلة اصاله فبراير الكويت طلة اصاله فبراير الكويت طلة اصاله فبراير الكويت