close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة كل من نانسي عجرم ونجوى كرم في عطلة نهاية الأسبوع: البريق عنوان لوكيهما

أطلّت كل من نجوى كرم ونانسي عجرم في عطلة نهاية الأسبوع بلوكين مختلفين خلال إحيائهما حفلين غنائيين مختلفين: النجمة الأولى في مدينة أبها السعودية والثانية في مدينة جرش الأردنية. القاسم المشترك الذي جمع ما بين إطلالة نجوى كرم ونانسي عجرم هو البريق، تفصيل زيّن فستانهما بالكامل! تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

طلة نجوى كرم في مدينة أبها السعودية

أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً للمرّة الأولى في مدينة أبها السعودية، حيث لجأت كعادتها، إلى إطلالة منمّقة. اختارت النجمة اللبنانية لهذا الحدث، فستان من مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف 2019. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل كما بمزيج اللونين الفضّي والفوشيا. التدرّج الأخير لوّن القسم السفلي من الفستان، فنقل التصميم إلى مستوى آخر ونكّهه بلمسة مميّزة، مرحة وملفتة.

كمّلت نجوى كرم هذا اللوك بمجموهرات من Gerard Tufenkjian، مزجت ما بين اللونين الفضّي والبنفسجي.

من الناحية الجمالية، لم تتخلّى نجوى كرم عن تسريحة الشعر التي تعتمدها في أغلب لوكاتها ألا وهي الخصلات المموّجة والمنسدلة على كتفيها. كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الكونتورينغ وأحمر شفاه مات باللون الزهري.

تزامناً حفل نجوى كرم الأوّل في مدينة أبها السعودية، أعربت نجوى كرم عن فرحتها بإحيائها هذا الحفل وعن فرحتها بكونها أول فنانة تقف على مسرح الفنان طلال مداح قائلةً: "لي الشرف أن أكون أول فنانة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، من وطني الحبيب لبنان، بحمل معي صوت بتمنّى انه يزرع فرحة بقلوب الكل". كما قالت: "ياليت حدا منكن يقرصني لحتى احس إنو أنا عن جد بالسعودية؟!"

نجوى كرم في أبهانجوى كرم في أبهانجوى كرم في أبهانجوى كرم في أبهانجوى كرم في أبهافستان Rami Kadi من مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2019

طلة نانسي عجرم في مدينة جرش الأردنية

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً في مدينة جرش الأردنية حيث اعتمدت إطلالة راقية عكست ستايلها الأنثوي. اختارت النجمة اللبنانية فستان من مجموعة Georges Hobeika لخريف 2019، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، المزيّنة بقطعة قماش أتت على شكل كشاكش. هذا وغطّت الحبيبات اللامعة الفستان بالكامل.

من الناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، أحمر الشفاه الحيادي والسحنة المضيئة.

نانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشنانسي عجرم في جرشفستان Georges Hobeika من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2019