close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة كل من نوال الكويتية وأنغام في حفل ياسر بو علي ضمن موسم الرياض

تكريماً للملحن ياسر بو علي، أحيت كل من انغام ونوال الكويتية حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً ضمن فعاليات موسم الرياض. لهذه المناسبة، اختارت النجمتان إطلالتين مختلفتين، إليكِ تفاصيل لوكيهما في السطور أدناه.

طلة نوال الكويتية في حفل ياسر بو علي ضمن موسم الرياض

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في موسم الرياض تكريماً للملحن ياسر بو علي، اعتمدت نوال الكويتية فستان من Gucci انقسم إلى جزئين: قماش الدانتيل باللون الأسود عند المنطقة العلوية وقماش يالتدرّج البيج عند الأسفل. كذلك، تزيّن الفستان بالعقدة عند منطقة الخصر، تفصيل منح اللوك لمسة أنثوية مرحة.
من الناحية الجمالية، لجأت نوال الكويتية إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود، ظلال العيون البرّاق، الخدود الوردية وأحمر الشفاه اللامع. بالنسبة لتسريحة الشعر، فاعتمدت النجمة الكويتية التموّجات العريضة والمنسدلة على كتفيها.

في هذه الإطلالة، بدت نوال الكويتية أصغر بسنوات ووجهها بدا أكثر امتلاءاً، قد يعود ربما ذلك إلى موديل المكياج الذي لجأت إليه، الإضاءة، تعديلات تجميلية أو إلى أسباب أخرى.

نوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علينوال الكويتية في موسم الرياض نوال الكويتية في الرياض ياسر بو علي

طلة انغام في حفل ياسر بو علي ضمن موسم الرياض

خلال حفل تكريم ياسر بو علي في موسم الرياض، لجأت المغنية المصرية إلى إطلالة منمّقة مرتديةً فستان من Ziad Nakad ذي تطريزات باللون الفضّي، كسته بالكامل. كذلك، تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة. هذا واقترن الفستان بحزام رفيع باللون الأسود تزيّن بالتفاصيل اللامعة. كمّلت انغام هذا اللوك بأقراط لامعة منسدلة.

من الناحية الجمالية، لجأت انغام إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة نصف الرفعة على خصلاتها المموّجة.

انغام في موسم الرياض انغام في الرياض ياسر بو عليانغام في موسم الرياض انغام في الرياض ياسر بو عليانغام في موسم الرياض انغام في الرياض ياسر بو عليانغام في موسم الرياض انغام في الرياض ياسر بو علي