نشرت كلّ من أحلام وسميرة سعيد صور إطلالتهما من المرحلة التجريبية "مرحلة الصوت وبس" من ذا فويس 2019، على موقع إنستقرام. كلّ واحدة منهما اختارت ستايل مختلف عن الأخرى، لتتنافسا على لقب صاحبة أية إطلالة أجمل في المرحلة التجريبية من The Voice. تفاصيل إطلالتيهما تجدينها في السطور التالية، ولا تنسي أن تصوّتي في نهاية المقال لصاحبة أجمل إطلالة!
 يُذكر أن برنامج The Voice بنسخته العربية وبموسمه الخامس، سيعرض يوم السبت 21 سبتمبر على قناة MBC. 

طلة أحلام في المرحلة التجريبية من ذا فويس 2019

نشرت أحلام على إنستقرام، صور إطلالتها خلال المراحل الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الخامس، حيث ستطلّ بستايل كلاسيكي- عصري.
 لجأت أحلام إلى نشقة المربّعات الملوّنة من الرأس حتى أخمص القدمين، وهي صيحة برزت بقوة في المجموعات التحضيرية لخريف 2019. ارتدت هذه النجمة الإماراتية سروال ذات قصة كلاسيكية، ونسّقته مع سترة طويلة أتت على شكل وشاح...تفصيلان من توقيع دار Dior. أضافت إلى لوكها الحزام العريض الذي حدّد خصرها بشكل ملفت، كما نسّقت مع التصميم ستيليتو باللون الأسود.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت أحلام الشعر المالس مع بعض التموّجات العريضة من الأسفل، وزيّنته بدبابيس فضية اللون. في ما يتعلّق بالمكياج، فقد لجأت إلى الآيشدو القوي، الرموش الطويلة والروج البني- الحيادي. 

من الواضح، التغيير الجذري الذي قامت به أحلام والذي طال ستايلها وجمالها على حد سواء. هي لم تتخلّى عن أسلوبها القديم المبالغ به فحسب لصالح لوكات أكثر عصرية، أناقة ونجاحاً، بل اهتمّت أيضاً برشاقتها ناهيك عن اختيارها الجيّد في تسريحة الشعر والمكياج.
في الواقع، في الفترة الأخيرة وخصوصاً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لإطلاق الموسم الخامس من ذا فويس، كانت الأضواء مسلّطة على مدى نحافة أحلام، التي أثارت إعجاب الكثيرين. التصميم الذي ارتدته في هذا الحدث، أكّد أن هذه النجمة قد خسرت الوزن.  

احلام سميرة سعيد ذا فويس احلام سميرة سعيد ذا فويس (2)احلام سميرة سعيد ذا فويس (2)احلام سميرة سعيد ذا فويس (2)احلام سميرة سعيد ذا فويس (2) 

طلة سميرة سعيد في المرحلة التجريبية من ذا فويس 2019

بدورها، تشاركت سميرة سعيد مع متابعينها على إنستقرام صوراً لها من برنامج ذا فويس، حيث أطلّت بلوك مختلف عن أحلام. لجأت هذه النجمة إلى الستايل الكاجوال، إذ ارتدت سروال جينز ممزّق عند الركبة، واعتمدت معه جوارب نيلون شبكية. إضافة إلى ذلك، نسّقت مع هذا السروال قميص أبيض وسترة سوداء مرفقة بسلاسل معدنية عند القسم العلوي منها.
 من جهة أخرى، نسّقت مع لوكها مجوهرات من Sylvie Saliba وحذاء ذي طابع عسكري، للمسة من المشاغبة والشبابية. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت سميرة سعيد إلى تسريحة الشعر المموّج والمرفوعة من الأمام. في ما يتعلّق بمكياجها، فارتكز على الألوان الترابية.
في هذا اللوك، بدت سميرة سعيد أصغر سناً وأكثر شباباً، إذ لجأت إلى الأسلوب المشاكس- العصري ولكن بطريقة غير مبالغ بها. 

احلام سميرة سعيد ذا فويس احلام سميرة سعيد ذا فويس احلام سميرة سعيد ذا فويس احلام سميرة سعيد ذا فويس 

بين أحلام وسميرة سعيد، مَن بدت أجمل في المراحل التجريبية من ذا فويس 2019؟ صوّتي للأجمل