close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليسا تطلّ بلوك مفعم بالجاذبية خلال حفلات الرياض

عادت النشاطات الترفيهية في السعودية وتحديداً الرياض بقوّة هذا العام، وذلك بعد توقّفها في عام 2020 بسبب جائحة كورونا. انطلقت هذه النشاطات من خلال حفلات الرياض بمشاركة بعض الفنانين والفنانات السعوديين والعرب. إليسا هي واحدة من النجمات اللواتي شاركن بهذه الفعالية، واستطاعت أن تسرق الأضواء كالعادة بإحساسها، هذا إلى جانب طلّتها الراقية والملفتة. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوك إليسا خلال حفلها ضمن فعاليات حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية.

طلة إليسا في حفلات الرياض

أطلّت إليسا في فندق فور سيزنز الرياض Four Seasons Hotel Riyadh، بلوك مفعم بالجاذبية وذلك خلال حفلات الرياض. ارتدت فستان من مجموعة Elie Saab للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، تميّز بقصّة الـV عند منطقة الصدر، أكمامه الشفافة والحزام العريض الذي حدّد خصرها. كما اتّسم أيضاَ بالزخرفات المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. كذلك اعتمدت تحت الفستان توب من دون أكتاف باللون الأسود، واكتمل لوكها بأقراط طويلة. طلّتها كانت مناسبة تماماً لأجواء الحفل في الرياض في المملكة العربية السعودية.

من الناحية الجمالية، اعتمدت إليسا تسريحة الشعر المالس. كما لجأت إلى مكياج عيون سموكي باللون الأسود مع روج نود، والذي طبّقه لها خبير المكياج Bassam Fattouh.

نادين نجيم تطل بلوك فخم وعصري على هامش مهرجان كان السينمائي 2023
play icon

إليسا حفلات الرياض السعودية
إليسا حفلات الرياض السعوديةإليسا حفلات الرياض السعودية

إليسا مع الرئيس التنفيذي سالم الهندي لشركة روتانا

إليسا حفلات الرياض السعوديةمن مجموعة Elie Saab للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021

أجواء حفل إليسا في حفلات الرياض

كالعادة، استطاعت إليسا أن تجذب الجمهور بأدائها الحساس، فأجواء حفلها كانت مليئة بالحب والرومانسية، وقد تفاعل الجميع مع أغانيها خلال حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية. كما كان الجوّ أيضاً متميّز بالمرح، العفوية والهفوات المضحكة. قدّمت إليسا مجموعة من الأغاني أبرزها: كرهني، يا مرايتي، الى كل اللّي بيحبوني وغيرها الكثير، هذا إلى جانب أغنية وحشتوني للمغنية وردة الجزائرية. الأغاني لم تكن العنصر الوحيد الذي عكس الأجواء الرائعة، إذ كان لديكور المسرح أيضاً حصة في ذلك: أضواء خافتة مع خلفية تتغيّر مع كل أغنية.