اليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisأحيت النجمة إليسا حفلاً غنائياً على مسرح أولمبيا في باريس في 6 نوفمبر 2021. هي المرة الثالثة التي تقيم فيها اليسا حفلاً على هذا المسرح بعد أن وقفت على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019، وقد حقق حينها حفليها نجاحاً كبيراً. لحفلها الثالث، ظهرت اليسا بلوك رائع من النادر أن تعتمد مثيلاً له، إليكِ كلّ صور وتفاصيل لوكها في الأولمبيا.

طلة اليسا في الأولمبيا في باريس

أطلّت اليسا على مسرح الاولمبيا في باريس بلوك من النادر أن تلجأ إليه. اختارت تصميماً من Stella McCartney، يرتكز على سروال أسود وتوب أبيض بكتفٍ واحد، ينسدل منه قماشاً من الخلف، أتى على شكل فستان. من الناحية الجماليّة، إعتمدت إليسا تسريحة الشعر الويفي الطويل، من تنفيذ مصفّف الشعر كمال فياض، ولجأت إلى مكياج عيون سموكي قوي مع أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح، نفّذه لها خبير المكياج بسام فتوح.

هذا التصميم الذي ظهرت فيه إليسا الليلة كانت قد اعتمدته Julia Roberts في حفل Golden Globes سنة 2019، إلاّ أن اليسا قد تخلت عن الحزام في وسط التصميم مع تعديل بسيط على لون القماش.

اليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - paris
اليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisاليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - paris

اليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisاليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisاليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisاليسا - باريس - موضة - موضة المشاهير - مسرح اولمبيا - elissa - parisجوليا روبرتس Julia Roberts في حفل Golden Globes عام 2019