تسرق كارمن بصيبص الأنظار نحوها في دور ثريا التي تلعبه في مسلسل عروس بيروت، فجمالها الطبيعي، أسلوبها المييّز وإطلالاتها الجميلة، ساهمت كلّها في جعلها مصدر اهتمامات الجميع. قد تكون لوكات هذه الممثلة اللبنانيّة في هذا المسلسل من بين الإطلالات التي يُحتذى بها والتي تشكّل مصدر وحي لعدد كبير من السيّدات؛ إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة وتحبّين التألّق بإطلالات شبيهة لتلك التي تعتمدها كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، فسنقدّم لكِ أدناه 5 لوكات لها، يمكنكِ أن تلجئي أنتِ أيضاً إليها! الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فالأزياء التي جمعناها لكِ هي من مختلف العلامات التجارية ولا يتجاوز سعرها الـ150 دولار. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل. 

تتألّق كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت بإطلالات عصريّة، تجمع ما بين الرومانسيّة، الأنثويّة والأسلوب البوهيمي في الوقت نفسه. لاحظنا أن كارمن بصيبص تعتمد كثيراً القماش الرقيق، التصاميم المطبّعة بنقشات الأزهار، القصّات الواسعة وغيرها... هذه التصاميم تعكس بشكلٍ لافت أسلوب شخصيّة ثريا الحالم والرقيق.

يمكنكِ أنتِ أيضاً التميّز بستايل كارمن بصيبصفي مسلسل عروس بيروت وذلك بأقلّ كلفة ممكنة! ما عليكِ سوى متابعة القراءة لاكتشاف التصاميم التي جمعناها لكِ إضافةً إلى تطبيق مكياج كارمن بصيبص الناعم واعتماد تسريحة الضفائر التي تختارها في معظم لوكاتها. ستتألّقين حتماً بإطلالات شبيهة 100% بلوكات الممثلة اللبنانيّة في مسلسل عروس بيروت! 

سواء أردت أن تتميّزي بإطلالات أنثوية وحالمة، عمليّة ومريحة، ستايلش وفريدة من نوعها، كلّها مستوحاة من لوكات كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، ستجدين أدناه الإطلالة التي ترغبين بالحصول عليها! كذلك، يمكنكِ أن تحصلي عليها من أقرب مول إذ أنّ التصاميم التي اخترناها لكِ هي من العلامات التجاريّة الأحبّ إلى قلبكِ مثل Zara وMango وStradivarius وغيرها.

اللوك الأوّل الذي اخترناه لكِ لكارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت يحاكيكِ إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك جذّاب وعصري في الوقت عينه. يمكنكِ أن تلجئي إلى كنزة من H&M وتنسيقها مع تنورة من Zara.
اخترنا لكِ اللوك الثاني إن كنتِ تريدين التميّز بإطلالة أنثوية ومرحة؛ يمكنكِ أن تلجئي إلى فستان Stradivarius الذي لا يتعدّى سعره الـ45 دولار وانتعال حذاء من Aldo لإضافة لمسة فريدة من نوعها إلى لوككِ. ستتألّقين بإطلالة شبيهة لتلك التي اعتمدتها كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت بأقلّ كلفة ممكنة!
كذلك، الإطلالة الثالثة التي اخترناها لكارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت ستحاكيكِ أيضاً إن كنتِ تتمتّعين بستايل رومانسي. اعتمدي فستان Bershka الذي يبلغ فقط 44 دولار ونسّقي معه سترة جلديّة من H&M للجمع ما بين الرومانسية والستايل المشاكس في الوقت عينه.
أمّا الإطلالة الرابعة فهي تتماشى معكِ إن كنتِ تريدين التألّق بإطلالة عصرية وعملية في الوقت عينه. استوحي من لوك كارمن بصيبص وانتقي القميص الذي اخترناه لكِ من Pimkie والتنورة من Mango.
هذا واللوك الخامس الذي اخترناه لكِ لكارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، فهو مناسب لكِ في الأيّام الشتويّة. انتقي سروال Zara وسترة H&M وبوتس Bershka للتألّق بإطلالة مشابهة لتلك التي لجأت إليها كارمن بصيبص.
أمّا إن كنتِ تريدين التألّق بإطلالة مماثلة للوك السادس الذي اخترناه لكِ لكارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت، فالجئي إذاً إلى سترة جلدية من Pull & Bear وسروال من إتش أند أم وكاميسول من Topshop. لا تنسي تنسيق قلادة تأتي على شكل طبقات (اخترنا لكِ موديل من Accessorize) للتميّز بإطلالة شبيهة بتلك التي اعتمدتها كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت.

اللوك الأوّل

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبصكنزة من H&M، يبلغ سعرها 21 دولارعروس بيروت كارمن بصيبصتنورة من Zara، يبلغ سعرها 70 دولار

اللوك الثاني

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبصفستان من Stradivarius، يبلغ سعره 43 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص الدوحذاء من Aldo، يبلغ سعره 140 دولار

اللوك الثالث

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبصفستان من Bershka، يبلغ سعره 44 دولارعروس بيروت كارمن بصيبصسترة من H&M، يبلغ سعرها 60 دولارعروس بيروت كارمن بصيبصحزام من Stradivarius، يبلغ سعره 17 دولار

اللوك الرابع

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبصقميص من Pimkie، تجدينه لدى Asos ويبلغ سعره 21 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص مانغوتنورة من Mango، يبلغ سعرها 54 دولار

اللوك الخامس

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبص اتش اند امسترة من H&M، يبلغ سعرها 43 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص زاراسروال من Zara، يبلغ سعره 50 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص برشكابوتس من Bershka، يبلغ سعره 119 دولار

اللوك السادس

عروس بيروت كارمن بصيبصعروس بيروت كارمن بصيبص بول اند بيرسترة من Pull & Bear، يبلغ سعرها 50 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص توبشوبكاميسول من Topshop، يبلغ سعرها 15 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص اتش اند امسروال من H&M، يبلغ سعره 48 دولارعروس بيروت كارمن بصيبص اككسورايزقلادة من Accessorize، يبلغ سعرها 10 دولار