close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احصلي على لوكات كارمن بصيبص في الموسم الثاني من عروس بيروت، بأقلّ من 120 دولار

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتفي الموسم الأوّل من مسلسل عروس بيروت، لفتتنا ثريا التي لعبت كارمن بصيبص دورها، بأسلوبها المميّز وإطلالاتها الناجحة، وها هي في الموسم الثاني تسلّط الأضواء إليها بلوكاتها الجميلة! فهي تطلّ بلوكات ستايلش وأنيقة، بحيث تنجح في أن تشكلّ مصدر وحي لعدد كبير من السيّدات؛ إن أحببتِ أنتِ أيضاً طلات كارمن بصيبص في هذا المسلسل وتريدين التألّق بلوكات شبيهة لتلك التي اعتمدتها، فسنقدّم لكِ أدناه لوكات مختلفة لها، يمكنكِ أن تلجئي إليها! الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فالأزياء التي جمعناها لكِ هي من مختلف العلامات التجارية ولا يتجاوز سعرها الـ120 دولار. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

اعتمدي لوكات كارمن بصيبص في الموسم الثاني من عروس بيروت، بأقلّ من 120 دولار

تتألّق كارمن بصيبص في مسلسل عروس بيروت بإطلالات عصريّة، تجمع ما بين الرومانسيّة، الأنثويّة والأسلوب البوهيمي في الوقت نفسه. الممثلة اللبنانية التي أطلّت بشخصية ثريا اعتمدت تصاميم عدّة، ورأينا أنّها ترتدي بالإجمال التصاميم الواسعة والفضفاضة، تماماً مثل الفساتين والتنانير التي تتميّز بقصّة ميدي. كما أنّها تلجأ بشكلٍ كبير إلى القطع المطبّعة بنقشات مرحة مثل الأزهار وغيرها. كذلك، رصدنا أنّ معظم لوكاتها اكتملت بحزام حدّد خصرها، سواء كان عريض أو متوسّط العرض. هذا الأكسسوار كفيل أيضاً في تنكيه اللوك بلمسة مميّزة، إلى جانب التمتّع بطلة ستايلش وعلى اخر موضة. كذلك، وبالحديث عن الأكسسوارات، أُرفقت العديد من التصاميم التي اعتمدتها كارمن بصيبص بأقراط كبيرة ملفتة، القلادات وغيرها.

في ما يلي، سنعرض لكِ لوكات مختلفة لكارمن بصيبص في الموسم الثاني من عروس بيروت، هذا إلى جانب تصاميم شبيهة لتلك التي اعتمدتها وبأقلّ من 120 دولار. لذلك، يمكنكِ من دون شكّ اللجوء إلى الإطلالة التي تعجبكِ وبأقلّ كلفة ممكنة!

كارمن بصيبص في فستان ابيض

في أحد حلقات مسلسل عروس بيروت، ارتدت كارمن فستان ابيض، فتألّقت بلوك منعش. اكتملت هذه الطلة بأقراط على شكل قلب، اكسسوار شعر على شكل وشاح وعقد طويل.

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتفستان من Nasty Gal

تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت بسعر 47 دولار

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتاقراط من Ginger

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 6 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتعقد من Guess

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 68 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتاكسسوار شعر من اتش اند ام H&M

تسوّقيه بسعر 12 دولار

كارمن بصيبص في فستان أزرق

في أحد اللوكات، ارتدت كارمن بصيبص فستان أزرق على شكل قميص، مطبّع بنقشات الأزهار باللون الأبيض. اكتمل اللوك بحزام بنّي عريض، استطاع أن ينكّه الإطلالة بلمسة من العصرية.

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت زارا Zaraفستان من زارا Zara

تسوّقيه بسعر 53 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت مانغو Mangoحزام من مانغو Mango

تسوّقيه بسعر 24 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت اسوس Asosاقراط من اسوس Asos

تسوّقيها بسعر 26 دولار

كارمن بصيبص في تنورة مطبّعة وتوب ذي ياقة عالية

في هذه الطلّة، ارتدت كارمن بصيبص في الموسم الثاني من عروس بيروت تنّورة مطبّعة بالنقشات مع توب ذي ياقة عالية. اكتملت هذه الإطلالة بحزام عريض وبوتس بنّي مجعّد. إن أحببتِ هذا اللوك لكارمن بصيبص، فيمكنكِ الحصول عليه من دون صرف أموال هائلة!

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت زارا Zaraتنورة من زارا Zara

تسوّقيها بسعر 45 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت بوهو Boohooتوب من Boohoo

تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت بسعر 13 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتبوتس من Karen Millen

تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 119 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت شي ان Sheinحزام من شي ان Shein

تسوّقيه بسعر 4 دولار

كارمن بصيبص في فستان أصفر

في أحد اللوكات، أطلّت كارمن بصيبص بفستان مرح باللون الأصفر، اتّسم بالياقة العالية وبالحزام المرفق به. كما انتعلت بوتس مكشوف عند الأصابع، باللون الأسود ومرفق بالشرائط. احصلي على هذه الطلة بأقلّ كلفة ممكنة وبكبسة زرّ!

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت Ted Bakerفستان من Ted Baker

تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 111 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتبوتس من Starry Flashing

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 11 دولار

كارمن بصيبص في تنورة ساتان وتيشرت أبيض

أطلّت كارمن بصيبص في أحد الحلقات من مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني بلوك كاجوال شيك مرتدية تنورة من الساتان باللون البنفسجي، تيشرت أبيض ومنتعلة سنيكرز أبيض. هل أحببتِ هذه الطلة؟ احصلي عليها من دون صرف أموال هائلة.

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت بيرشكا Bershkaتيشرت من بيرشكا Bershka

تسوّقيه بسعر 12 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت اسوس Asosتنورة من اسوس Asos

تسوّقيها بسعر 45 دولار

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت اسوس Asosعقد من اسوس Asos

تسوّقيه بسعر 24 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتحزام من Ginger

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 8 دولار

كارمن بصيبص في فستان اسود

أطلّت كارمن بصيبص خلال أداء دور ثريا في مسلسل عروس بيروت بلوك بسيط، مرتدية فستان اسود بسيط وستيليتو. يمكنكِ أنتِ أيضاً الحصول عليه بأقلّ كلفة ممكنة.

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتفستان من New Look

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 17 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت بيرشكا Bershkaستيليتو من بيرشكا Bershka

تسوّقيه بسعر 37 دولار

كارمن بصيبص في فستان مطبّع

اعتمدت كارمن بصيبص في أحد حلقات عروس بيروت الموسم الثاني فستان بنّي مطبّع مع حزام متوسّط العرض باللون الأسود. اخترنا لكِ تصميم مشابه لهذا الفستان، يمكنكِ أن ترتديه مع استبدال الخاصّ به بآخر بالتدرّج الأسود.

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروتكارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت namshi نمشيفستان من Trendyol

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 26 دولار

Shop Now

كارمن بصيبص عروس بيروت مسلسل عروس بيروت ثريا عروس بيروت نمشي namshiحزام من Ella

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 9 دولار