بالفيديو: نجمات اعتمدن القلادة بطرق مبتكرة 


تحاول النجمات دائماً الظهور بلوكات مختلفة ومتنوعة في كل مرة، من خلال إضافة الأكسسوارات والمجوهرات، وخصوصاً القلادات التي تزين الإطلالة وتعطيها رونقاً خاصاً. قد تظنين أن طرق تنسيق القلادة محدودة فقط باعتمادها حول الرقبة، لكن النجمات، وتحديداً الأميرة ديانا التي أطلقت صيحة القلادة من الخلف، أثبتن العكس. في ما يلي جمعنا لك 3 طرق لاعتماد القلادة بطرق مبتكرة، مستوحاة من النجمات. 

اعتماد القلادة من الخلف 

قلادة الظهر ليست بالصيحة الجديدة، فهي بدأت مع الأميرة ديانا في إطلالة سابقة لها، حيث اعتمدت قلادة من اللؤلؤ من الخلف، وتحولت حينها هذه الإطلالة إلى أيقونية. نجمات كثيرات اعتمدن قلادة الظهر من بعدها، من أبرزهن Alessandra Ambrosio وKate Hudson وCara Delevingne وغيرهن الكثير. فهناك بعض التصاميم لمنطقة الظهر وأخرى هي فقط قلادات اعتيادية لكن يمكن اعتمادها من الخلف. هذا الشكل من القلادات يعتمد تحديداً مع التصاميم المفتوحة عند الظهر، لكي تنسدل القلادة وتزين هذه المنطقة من دون أن تجعل الإطلالة فوضوية. 

اعتماد القلادة على شكل أكسسوار شعر 

إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي لتسريح شعركِ، فوضع أكسسوار عليه كفيل بتزيين إطلالتكِ ونقلها إلى مستوى آخر من دون أيّ مجهود. هذا التفصيل البسيط يساهم في جذب الأنظار إليكِ، ولا يتطلّب الكثير من الوقت لاعتماده. الى جانب أكسسوارات الشعر يمكنك اعتماد قلادة تزينين فيها خصلات شعرك كما فعلت Charlize Theron. لكن هذه الخطوة لا تنجح مع كل القلادات، عليك اختيار تلك التي تلف حول الرقبة وليس الطويلة والمتدلية. 

اعتماد القلادة على شكل تاج 

لم تتوقف الأميرة ديانا يوماً عن تقديم تنسيقات مبتكرة، حتى أنها حوّلت عقدها الى تاج عدة مرّات. فلم تكتفي بالتاج الاعتيادي ونجحت بإضاقة لمستها الخاصة في كل تنسيق.