الأميرة شارلوت في مراسم جنازة الملكة اليزابيثمصدر الصورة: Getty Images 

استحوذت الأميرة شارلوت على انتباه الجميع في مراسم جنازة الملكة اليزابيث، إذ أطلّت برفقة والديها الأميرة ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون، هذا إلى جانب أخيها الأمير جورج. مشاركتها في مراسم الجنازة ليست وحدها ما لفت الأنظار، بل أيضاً تحية الإجلال التي حملتها Princess Charlotte للملكة الراحلة في تفصيل صغير في لوكها.

أبرز تفاصيل وصور جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت في مراسم جنازة الملكة اليزابيث

كان من اللافت حضور الأميرة شارلوت في مراسم جدّة أبيها الملكة اليزابيث، التي أطلّت برفقة والدتها كيت ميدلتون مرتديةً معطف اسود مع جوارب نايلون طويلة وحذاء باليرينا باللون الأسود. هذا إلى جانب وضعها أيضاً قبعة سوداء.

لوك كيت ميدلتون في مراسم جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت كرّمت الملكة اليزابيث من خلال وضع بروش مرصّع بالماس وعلى شكل حدوة حصان، كتحية إجلال للملكة الراحلة التي لطالما أحبّت الخيول. بحسب موقع Town & Country، هذا البروش كان هدية من قِبل الملكة اليزابيث للأميرة شارلوت. يُذكر أن بداية علاقة الملكة اليزابيث بالأحصنة تعود إلى سنّ الطفولة. تلقّت أول درس في ركوب الخيل عندما كانت في عمر الـ3 سنوات، بحسب ما أشار إليه موقع Insider. بعدها، أهداها جدّها الملك جورج الخامس أول فرس لها. 

الأميرة شارلوت في مراسم جنازة الملكة اليزابيثمصدر الصورة: Getty Images مصدر الصورة: انستقرام 

مصدر الصور: انستقرام 

مصدر الصورة: انستقرام 


الأميرة شارلوت في مراسم جنازة الملكة اليزابيثمصدر الصورة: انستقرام 


الأميرة شارلوت في مراسم جنازة الملكة اليزابيثمصدر الصورة: Getty Images 


مصدر الصورة: انستقرام

من جهة أخرى، وعند انتشار عدد من صور الأميرة شارلوت في المناسبات، كانت تنتشر دائماً التعليقات الإيجابية حول الشبه الذي يربط هذه الأميرة بالملكة الراحلة.

الشبه بين الأميرة شارلوت والملكة اليزابيث

كان من اللافت الشبه الواضح بين ملامح وجه الملكة إليزابيث في صغرها والأميرة شارلوت: الأنف والفم هما القاسم المشترك بين الأميرة شارلوت والملكة إليزابيث الثانية، هذا إلى جانب الشعر باللون الأشقر.

الملكة اليزابيث شبه الاميرة شارلوت

الملكة اليزابيث شبه الاميرة شارلوت