خلال تقديمها برنامج Dubai Cruise Show، أطلّت ميساء مغربي بلوكات كاجول مختلفة. الأمر الملفت في معظم إطلالاتها، هو لجوئها إلى التنورة الطويلة وخصوصاً المتميّزة بالطيات، وكيفية تنسيقها لهذه القطعة بمختلف الطرق، لتكون النتيجة في نهاية المطاف ناجحة. في الواقع، إن اختيار ميساء مغربي لتصميم التنورة الطويلة كان صائباً، إذ أضاف إلى ستايلها لمسة من الأناقة المنكّهة بالعصرية. اكتشفي طرق تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي.

طرق تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

اللوك الأوّل في تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي 

اختارت ميساء مغربي التنورة الطويلة السوداء من Maison-B-More، التي تتميّز بقصّتها غير المتوازية وبطيّاتها المتعدّدة. هذا إلى جانب اتّسامها بقماش الدانتيل الذي زيّن أسفل التصميم بطريقة غير مبالغ بها. نسّقت ميساء مغربي مع هذه القطعة، تيشيريت بيضاء، وأنكل بوتس مسطّح باللون الأسود اللامع، لستايل كاجوال-عصري. استلهمي من هذا التسيق العملي والأنيق، واعتمديه في إطلالاتكِ المسائية أم النهارية.

تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

اللوك الثاني في تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

للوكها الثاني، اختارت ميساء مغربي التنورة الطويلة ذات الطيات من Dior، والمتميّزة بقماش الجينز. نسقّت معها توب من الجينز أيضاً وحزام عريض من العلامة التجارية عينها. أكملت لوكها، بحذاء ذي كعب عال ومفتوح من الأمام بعض الشيء، لجرعة من الشياكة المنكّهة بالعصرية. هذا التنسيق سهل للغاية، وبإمكانكِ الحصول عليه بكل بساطة شرط أن تتوفّر لديكِ القطع الأساسية لإكمال اللوك.

تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

اللوك الثالث في تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

للوكها الثالث، لجأت ميساء مغربي إلى التنورة الطويلة المتميّزة باللون الزهري من Dior، والتي أرفقت بطيات من الكشاكش الناعمة. نسّقت مع هذه القطعة تيشيريت بيضاء وحذاء رياضي، ما أضفى إلى لوكها لمسة من العصرية. استوحي من لوك ميساء مغربي وتسّقي التنورة الطويلة بهذه الطريقة، حتى تحصلي في نهاية المطاف على إطلالة كاملة متكاملة.

تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

اللوك الرابع في تنسيق التنورة الطويلة على طريقة ميساء مغربي

للوكها الرابع، لجأت ميساء مغربي إلى التنورة الطويلة ذات القماش التول، والمتميّزة باللون الأبيض مع لمسات من الخطوط السوداء. للمسة من المشاغبة، بإمكانكِ تنسيق هذه القطعة مع سترة جلدية باللون الأسود وقفاز جلديّ مفتوح عند الأصابع، ووضع الخواتم الكبيرة. كما باستطاعتكِ اختيار حذاء مسطّح أسود، تماماً كما فعلت ميساء مغربي.