كارمن بصيبص، درة زروق، مهيرة عبد العزيز ونوال الكويتية... نجمات أطلّين في الآونة الأخيرة بلوكات قد تكون مختلفة من حيث قصة الفستان والستايل، لكن تفصيل واحد مشترك جمع بين إطلالاتهنّ ألا وهو: اللون الأحمر لكن بتدرّجات مختلفة. هذا الأخير كان خيار كل واحدة منهنّ، ليتنافسن على لقب صاحبة أجمل إطلالة بفستان أحمر في الآونة الأخيرة. تفاصيل إطلالات كارمن بصيبص، درة زروق، مهيرة عبدالعزيز ونوال الكويتية، تجدينها في السطور التالية. طبعاً، لا تنسي أن تصوّتي لصاحبة أجمل إطلالة في آخر المقال. 

طلة شيرين عبدالوهاب في دبي

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي، أطلّت شيرين عبدالوهاب بفستان أحمر لامع ذي قصة منسدلة وأكمام طويلة.  من الناحية الجمالية، اختارت شيرين عبدالوهاب تسريحة الشينيون المنخفض،كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الروج الحيادي. 

طلة سيرين عبد النور في حفل غنائي

لهذه المناسبة، لجأت سيرين عبد النور إلى إطلالة جذّابة باللون الأحمر مرتديةً فستان من Rami Kadi صُمّم خصيصاً لها. التصميم من دون أكمام اتّسم بقصّته غير المتوازية عن المنطقة الجانبيّة إضافةً إلى قصّته الضيّقة التي مدحت قوام النجمة اللبنانيّة. كذلك، نسّقت سيرين عبد النور مع هذا الفستان صندال باللون الأسود.
من الناحية الجمالية، اعتمدت Cyrine Abdel Nour تسريحة نصف الرفعة إضافةً إلى أنّها لجأت إلى مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر والعيون السموكي.

سيرين عبد النورسيرين عبد النورسيرين عبد النور

طلة كارمن بصيبص في دبي

خلال حضورها عرض Chaumet للمجوهرات في دبي، أطلّت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، والمعروفة بشخصية ثريا في مسلسل عروس بيروت، بفستان باللون الأحمر الداكن من توقيع Elie Saab. قماش الدانتيل الذي زيّن التصميم بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها، وأضاف لمسة من الجاذبية إلى لوكها. أرفق الفستان بحزام جلدي باللون الأحمر أيضاً، ممّا حدّد منطقة الخصر.
 نسّقت كارمن بصيبص مع لوكها، حذاء ستيليتو باللون الأحمر الداكن وحقيبة يد ذهبية، كما اعتمدت مجوهرات ناعمة من دار شوميه.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت كارمن بصيبص تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الخفيف الذي ارتكز على الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي. 

كارمن بصيبصكارمن بصيبص 

طلة درة زورق في مصر

اختارت درة زروق فستاناً أحمر من Dolce & Gabbana، خلال احتفالها بنجاح فيلم "ولاد رزق" ضمن مهرجان القاهرة السينمائي في مصر. تصميم ضيّق ذات قصة كلاسيكية، اتّسم بأكمامه التي أتت وكأنّها معقودة والحبيبات البرّاقة التي أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالة هذه الممثلة المصرية.
 نسّقت مع هذا اللوك، أنكل بوتس باللون الأسود، ليكون خيارها غير صائباً وغير متناسب مع ستايل فستانها. كان من المفضّل لو لجأت إلى حذاء ستيليتو أو صندال ناعم. كما اعتمدت المجوهرات البسيطة التي ارتكزت على الأقراط، السوار والخواتم.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيلاينر الذي أتى على شكل عين القطة، الآيشادو والروج الحيادي. 

درة زروقدرة زروق 

طلة نوال الكويتية في الكويت

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الكويت، لجأت نوال الكويتية إلى الفستان الأحمر من توقيع Zuhair Murad. تصميم فخم للغاية سواء من ناحية القماش أو حتى اللون. الحبيبات البرّاقة، الزخرفات، الحزام الذي أرفق بأحجار معدنية ذهبية اللون والريش الذي زيّن أطراف أكمام الفستان... كلّها تفاصيل زادت من جمال إطلالة النجمة الكويتية. نسّقت مع هذا التصميم مجوهرات ثمينة، تميّزت بحبات الزمرد الأحمر.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت نوال الكويتية تسريحة الشعر المموّج وزيّنتها بأكسسوار. أمّا مكياجها فكان قوياً، ارتكز على الآيلاينر، الآيشدو والروج الحيادي. 

نوال الكويتيةنوال الكويتية 

طلة مهيرة عبد العزيز في برنامج كلام نواعم

خلال تقديمها برنامج كلام نواعم الذي يعرض على MBC، أطلّت مهيرة عبد العزيز بفستان أحمر مائل إلى البرتقالي من توقيع Carolina Herrera. قصّة التصميم بسيطة أرفقت بحزام حدّد منطقة خصر هذه الإعلامية.  نسّقت مهيرة عبد العزيز مع هذا اللوك، عقد ينسدل منه قطع معدنية من كارولينا هيريرا أيضاً، وصندال ذي نقشة النمر.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة الشعر المموّج العريض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال العيون والروج الأحمر المائل إلى البرتقالي.