close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة في قطر... إطلالتان تشعّان أناقة ورقيّ

بالصور، الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة في قطر... إطلالتان تشعّان أناقة ورقيّ

يوم 13 أكتوبر 2021، قام ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا في زيارة إلى قطر، وهي زيارتهما الأولى للبلاد بعد جائحة كورونا. خلال هذه الزيارة التقت الملكة رانيا بالشيخة موزة بنت ناصر في قصر الرملة. لهذا اللقاء، تألقت كل من الملكة رانيا والشيخة موزة بإطلالتين أنيقتين للغاية. شاهدي صور إطلالتهما وجميع التفاصيل في ما يلي.

طلة الملكة رانيا في قطر

أطلت الملكة رانيا خلال هذا اللقاء، بلوك مونوكروم من الرأس حتى أخمص القدمين، حيث اختارت تصميم من Erdem ارتكز على سروال فضفاض باللون الأصفر الخردلي وقميص من اللون نفسه اتّسم بحزام حددّ الخصر ووشاح عند الرقبة زاد الإطلالة أناقة ورقيّ. نسّقت معهما حذاء كعب عالِ باللون نفسه من جيمي شو Jimmy Choo وحقيبة يد باللون الأسود. من الناحية الجمالية، لجأت الملكة رانيا إلى تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم.

طلة الشيخة موزة بنت ناصر

من جهتها، اختارت الشيخة موزة سروال كلاسيكي أسود بخصرٍ عالٍ نسّقته مع كنزة من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier اتّسمت بالخطوط الزرقاء وزخرفات الدانتيل باللون الأبيض. نسّقت معهما حذاء كعب عالِ باللون الأسود، أقراط لامعة وخواتم. من الناحية الجمالية، عوّدتنا الشيخة موزة على تميّزها بالتوربان كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الايشادو باللون الأزرق وأحمر الشفاه الزهري.

بالصور، الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة في قطر... إطلالتان تشعّان أناقة ورقيّ
بالصور، الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة في قطر... إطلالتان تشعّان أناقة ورقيّبالصور، الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة في قطر... إطلالتان تشعّان أناقة ورقيّ

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024