close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس واكسسوارات بأقل من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في مارس 2023

النجمات بملابس رخيصة مارس 2023النجمات والفاشينيستا يشكّلنَ مصدر وحي للعديد من السيّدات في ما يتعلّق بصيحات الموضة، ليعرّفنهنّ على أبرز الصرعات والقطع الرائجة. منهنّ يخترنَ قطع من علامات فاخرة، وأخريات يلجأنَ أيضاً إلى ملابس بأسعار مقبولة من متاجر هي الأحبّ إلى قلب العديدات مثل زارا ومانغو وغيرهما. في هذا المقال، سنكشف عن أبرز النجمات اللواتي اعتمدنَ في شهر مارس ملابس واكسسوارات لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار، واللواتي أثبتنَ أن التميّز بلوكات ستايلش لا تتطلّب صرف أموال هائلة.

تعرّفي هنا على صيحات ملابس ربيع وصيف 2023

معطف سيرين عبد النور

في رحلة لها إلى إيطاليا، أطلّت سيرين عبد النور بلوك دافء مرتديةً معطف متسّم بصوف الشيرلينج من زارا Zara. هذا التصميم بلغ سعره 159 دولار فقط واستطاع أن يكمّل لوكها بلمسة عصرية ومميّزة، إذ نسّقته مع سروال جينز وحقيبة كروس بودي.

سيرين عبد النور في معطف من زاراسيرين عبد النور في معطف من زارا Zara سعره 159 دولار
مصدر الصورة: انستقرام سيرين عبد النور

سنيكرز ميريام فارس

لجأت ميريام فارس في شهر مارس إلى لوك كاجوال مرتديةً سروال رياضي وتوب بسيط اثنيهما باللون الرمادي. لتكسر من هذا التدرّج ولتضيف لمسة منعشة وبعيدة عن الملل إلى لوكها، انتعلت حذاء سنيكرز باللون البرتقالي الملفت. هذا التصميم هو من توقيع Adidas By Stella McCartney، كان يبلغ 217 دولار وأصبح 86 دولار.

ميريام فارس تنتعل حذاء من اديداس باي ستيلا مكارتنيميريام فارس تنتعل سنيكرز من Adidas By Stella McCartney كان يبلغ سعره 217 دولار وأصبح 86 دولار
مصدر الصورة: انستقرام ميريام فارس

سروال ياسمين صبري

في شهر مارس 2023، لجأت أيضاً ياسمين صبري إلى لوك كاجوال، مرتديةً سروال ليقنز سبورت من بوما Puma بلغ سعر 53 دولار فقط. لإكمال لوكها، نسّقت هذا التصميم مع سويت شيرت وحذاء سنيكرز.

ياسمين صبري في سروال ليقنز رياضي من بوماياسمين صبري في سروال ليقنز رياضي من بوما Puma سعره 53 دولار
مصدر الصورة: ياسمين صبري

بدلة جورجينا رودريغيز

أثناء تواجدها في السعودية، أطلّت Giorgina Rodriguez بطلّة عملية مرتديةً بدلة رياضية من Alo Yoga. اختارت بنطلون رياضي وسويت شيرت باللون الأزرق المائل إلى الرمادي، بلغ سعر كلّ تصميم منها 118 دولار. كذلك، نسّقت معها شوز ابيض وحملت حقيبة باللون البرتقالي استطعت أن تنكّه اللون الرمادي بلمسة منعشة.

جورجينا رودريغيز في بدلة رياضية من alo yoga في السعوديةجورجينا رودريغيز في بدلة رياضية من Alo Yoga، سعر السويت شيرت 118 دولار والسروال 118 دولار
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

سروال كيت ميدلتون

في لوك رسمي لها، أطلّت Kate Middleton في شهر مارس 2023 مرتديةً سترة بليزر باللون الابيض العاجي مع توب ضيّق، بنطلون كلاسيكي وحذاء ستيليتو. في هذه الطلة، وقع خيارها على سروال من LK Bennett بلغ سعره 154 دولار.

طلة كيت ميدلتونكيت ميدلون في بنطلون من LK Bennett سعره 154 دولار
مصدر الصورة: غوغل

معطف سيلينا غوميز

هذه ليست المرّة الأولى التي تطلّ فيها سيلينا غوميز وهي ترتدي قطعة ملابس غير باهظة الثمن وبالتحديد من مانغو Mango. هذه المرّة، لجأت إلى لوك مونوكروم اسود مرتديةً بنطلون كلاسيكي، توب ومعطف من مانغو كان يبلغ 163 دولار وأصبح 87 دولار.

سيلينا غوميز في معطف من مانغوسيلينا غوميز في معطف من مانغو Mango سعره 87 دولار
مصدر الصورة: غوغل