close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبي

للمرّة الأولى بعد ولادة طفلتها ليا، تطلّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في دبي خلال مشاركتها في حفل أقامته شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة، بمناسبة إطلاق خدمة "عالم نانسي". هذا التطبيق الإلكتروني الذي أعلنت عنه بالتعاون مع الشركة الإمارتية، يسمح لجمهور Nancy Ajram تتبع أخبارها كافّة، الفنية وغيرها، بالإضافة إلى مشاهدة الصور التي تنشرها حول أعمالها ويومياتها.

إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة

من ناحية الإطلالة، فاجأتنا نانسي بلوك أظهر بشكل واضح أنها إستعادت رشاقتها بعد الولادة، إذ بدا في الصور خصرها نحيف وبطنها مسطّح. اختارت فستان أزرق مرقّط بالورود الصغيرة، التي تداخل فيها اللون الأصفر بطريقة خفيفة، وهو من توقيع Diane Von Furstenberg. تميّز هذا التصميم بالياقة العالية، الأكمام القصيرة والواسعة والزمزمات الناعمة من الأعلى إلى الأسفل، وقد نسّقت نانسي عجرم الفستان مع ستيليتو أسود سادة يليق به. في ما يتعلّق بالمجوهرات، رأيناها مرتدية سوار من الماس مع خاتم ناعم، من دون التكلّف بالإطلالة. لوك أنثوي وناعم بإمتياز، عكس شخصية نانسي عجرم الهادئة والراقية.

ننتقل إلى الشق الجمالي مع تسريحة الشعر المنسدلة والتموجات الناعمة التي اعتمدتها Nancy Ajram وهي من تنفيذ مصفف الشعر Mhamad Edelbi. أما بالنسبة للمكياج، فهو من توقيع خبيرة المكياج Rita Berkachi التي اختارت تدرجات وردية خفيفة، برزت ملامح وجه نانسي عجرم الناعمة.

تفاعل جمهور مع إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة

ما إن نشرت نانسي عجرم مجموعة من الصور في دبي على إنستقرام، حتى إنهالت التعليقات عليها من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها. جمهور Nancy Ajram انبهر بإستعادتها لرشاقة جسمها بوقت سريع بعد ولادة طفلتها ليا، وعودتها إلى نشاطاتها المعتادة. أما بالنسبة لإطلاق تطبيق عالم نانسي، فقد أفرح هذا الخبر متابعيها، كونه منبر جديد يسمح لهم متابعة أخبارها بدقّة.

شاهدي أدناه صور نانسي عجرم في أول إطلالة لها بعد الولادة

إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادةبالصور، إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبيإطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادةإطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادةإطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادةبالصور، إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبياقرئي أيضاً: إطلالات نجوى كرم في الموسم السادس من Arabs Got Talent

مراحل تطوّر جمال مايا دياب عبر السنوات: لن تتمكّني من التعرّف إليها في بداياتها!