مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات مؤخراً. كل من بلقيس فتحي، سيرين عبد النور ومريم أوزرلي أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ في الأسبوع الذي مضى.

إطلالتا بلقيس فتحي في الإمارات العربية المتحدة

أطلّت بلقيس فتحي بلوكين مختلفين في الأيّام التي مضت؛ في إطلالتها الأولى وخلال إحيائها حفل زفاف في أبو ظبي، اختارت النجمة فستان من Nour Fathallah. تميّز التصميم الأسود بقصّة حورية البحر (Mermaid) كما اقترن بالذيل الذي أتى باللون الزهري والذي اتّسم بالعقدة الكبيرة عند الخلف. كمّلت Balqees Fathi هذه الإطلالة بمجوهرات من Yessayan Jewelry حيث اختارت قلادة أتت على شكل طبقات، أقراط وخاتم كبير. 

من الناحية الجماليّة، لجأت بلقيس فتحي إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفعة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، أحمر الشفاه الوردي والخدود البرونزيّة.

بلقيس فتحيبلقيس فتحيبلقيس فتحيبلقيس فتحي

في إطلاتها الثانية وخلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، اختارت بلقيس فتحي فستان منمّق باللون البيج من Marwan & Khaled. تزيّن التصميم بالتطريزات البرّاقة التي كسته بالكامل كما بقصّته الكبيرة للغاية في قسمه السفلي. نسّقت مع هذا الفستان اقراط طويلة برّاقة.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.


بلقيس فتحيبلقيس فتحي

طلة سيرين عبد النور في باريس

خلال مشاركتها في حفل خاصّ في باريس، أطلّت سيرين عبد النور بلوك ملفت وجذّاب معتمدةً فستان باللون الأحمر من Aidan Mattox. اتّسم التصميم بقصّته الضيّقة والمكشوفة عند الأكتاف، كما بشقّ الساق العالي. لتكمّل هذا اللوك، اختارت النجمة اللبنانيّة حذاء ستيليتو باللون الأحمر أيضاً. كما لجأت إلى مجوهرات من Yessayan Jewely حيث اختارت قلادة كبيرة، اقراط وخواتم.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه بالتدرّج الأحمر.

سيرين عبد النورسيرين عبد النور

طلة مريم أوزرلي في باريس

في المناسبة نفسها التي أطلّت بها سيرين عبد النور، كان من اللافت حضور مريم أوزرلي التي أطلّت بلوك منعش ومنمّق في الوقت عينه؛ لجأت إلى فستان باللون الأصفر مزيّن بالتطريزات التي كسته بالكامل كما اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف إضافةً إلى أنّه اقترن بحزام رفيع استطاع أن يحدّد خصرها.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Meryem Uzerli تسريحة الشعر المالس على خصلاتها القصيرة كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الترابي الخفيف واحمر الشفاه الحيادي. 

مريم اوزرليمريم اوزرلي

سيرين عبد النور مريم اوزرلي