close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي "صيف جدة" و"صيف الشرقية" في السعودية

في الأسبوع الذي مضى، أحيت أصالة حفلتين غنائيتين في السعودية؛ واحدة في الشرقية وأخرى في جدة. أطلّت بلوكين للأسف لم يكونا على قدر التوقعات، إذ لم تنجح في اختيار الملابس التي تليق بها. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالتَي أصالة في السعودية.

تذكّري معنا كيف كانت ملامح وجه أصالة في الماضي

طلة أصالة في حفلات صيف الشرقية في السعودية

ارتدت اصالة خلال إحيائها حفلاً غنائياً في السعودية، ضمن حفلات صيف الشرقية، فستان من Nicolas Jebran، باللون الأخضر القوي وقماش الساتان. كما تزيّن بالزخرفات في القسم العلوي منه، وأرفق بقماش على شكل كاب. أمّا من ناحية التنسيق، فأضافت الأقراط الماسية. الفستان وحده كتصميم جميل، لكن لم يلق بأصالة كثيراً، خصوصاً أن لونه القويّ لم يتناسب مع ستايلها ولون بشرتها. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى الشعر القصير المالس واعتمدت مكياجاً قوياً، ارتكز على الألوان الترابية.

أصالة السعودية أصالة السعودية أصالة السعودية أصالة السعودية أصالة السعودية أصالة السعودية أصالة السعودية

طلة أصالة في حفلات صيف جدة في السعودية

لحفلها الثاني، أطلّت اصالة حفلات صيف جدة في السعودية، بفستان تراثي من Rehaimiz. ارتكز على الأكتاف المنتفخة، الياقة المرتفعة والزخرفات، كما تتداخل فيه قماش الجوبير باللون البني. كلّ هذه التفاصيل جعلت التصميم مزدحماً وفوضوياً، ما جعل خيار أصالة غير موفّق. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المبلّل، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو البرّاق والروج الزهريّ.

أصالة السعودية أصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعوديةأصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعوديةأصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعوديةأصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعوديةأصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعوديةأصالة بإطلالتين غير موفّقتين خلال حفلتَي صيف جدة وصيف الشرقية في السعودية