بعد تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، وصل Joe Biden برفقة زوجته Jill Biden، جنباً إلى جنب مع نائبة الرئيس Kamala Harris وزوجها Doug Emhoff، إلى مبنى كابيتول الولايات المتحدة. لهذه المناسبة، أطلّت السيدة الأولى بلوك كلاسيكي وشيك، نكّه بلمسة منعشة. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوك إطلالتها الرسمية أثناء مراسم تنصيب زوجها جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة.

صور الإطلالة الأولى الرسيمة لنائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس 

طلة جيل بايدن الرسمية الأولى أثناء مراسم تنصيب زوجها جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة

خلال حفل تنصيب زوجها Joe Biden كرئيس الـ46 للولايات المتحدة، لجأت Jill Biden إلى إطلالة أنيقة ومنعشة في الوقت عينه. إعتمدت اللون الأزرق بالكامل، حيث لجأت إلى الملابس والأكسسوارت من هذا اللون. في الواقع، إن اللون الأزرق له دلالة على الوثوق بالآخر، الإستقرار والثقة بالنفس، لذلك قد يكون انتقاء جيل بايدن لهذا اللون هو بمثابة رسالة تريد إرسالها بطريقة غير مباشرة. ارتدت فستان أزرق ومعطف طويل تزيّنا بحبيبات السواروفسكي، من توقيع المصمّمة الأميركية Alexandra O’Neill. أكملت لوكها بقفازات وحقيبة يد، كما اعتمدت كمامة وجه باللون الأزرق، تماماً مثل لون التصميم الذي ارتدته.

يُذكر أنه قبل ساعات من تنصيب زوجها جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، اختارت جيل بادين لوك أنيق خلال إحياء ذكرى ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة، والذي حمل الكثير من المعاني سواء من ناحية اللون الذي اعتمدته أو حتى من ناحية اختيار الدار. ارتدت معطف بنفسجي من المصمّم الأميركي Jonathan Cohen أتى على شكل فستان واقترن بربطة عند الجانب، كما حملت حقيبة من Tyler Ellis بالتدرّج نفسه. 

إطلالة جيل بايدن قبل ساعات من تنصيب زوجها جو بايدن رئيساً للولايات المتحدةجيل بايدن جو بايدن

جيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدن

جو بايدن جيل بايدن

جو بايدن جيل بايدنجو بايدن جيل بايدن

جيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدن




جيل بايدن جو بايدنجيل بايدن جو بايدن











Volume 0%