close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، ميريام فارس في إطلالة أنيقة وشيك خلال إحدى المقابلات التلفزيونية

نشرت النجمة ميريام فارس في 29 ديسمبر 2021 صوراً لها على حسابها الخاص على انستقرام، خلال مقابلة تلفزيونية لمناسبة العام الجديد. أجريت المقابلة في مغارة جعيتا إحدى أهم المواقع الأثرية في لبنان، وأطلّت Myriam Fares بلوك أنيق وشيك تألّف من بزة باللون الأبيض. إليكِ كلّ الصور وتفاصيل اللوك في ما يلي.

طلة ميريام فارس الأخيرة في إحدى المقابلات التلفزيونية

شاركت ميريام فارس جمهورها بنشرها صوراً على حسابها على انستقرام من مقابلة تلفزيونية. لهذه المناسبة، اختارت بزة باللون الأبيض من توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier. تألّف التصميم من بليزر قصيرة ضيقة عند الخصر، نسّقت تحتها توب بياقة عالية من القماش اللامع مع بعض التطريزات عليها، وسروال تميّز بالقصة الواسعة في أسفله. أكملت إطلالتها بحذاء ستيليتو كعب عالي من Christian Louboutin تميّز بتداخل الألوان الأبيض، الأخضر، والأصفر الداكن. نسّقت مع إطلالتها مجوهرات من علامة كارتييه Cartier تألفت من عقد كبير الحجم وخاتم. أمّا من الناحية الجمالية، اعتمدت ميريام فارس تسريحة الشعر الكيرلي، ومكياج ارتكز على الأيلاينر الأسود مع ظلال عيون برّاقة، وأحمر شفاه زهري فاتح من تنفيذ خبيرة المكياج Patricia Riga.

تعتبر هذه الإطلالة من إطلالات ميريام فارس الموفّقة في كلّ تفاصيلها، حيث اختارت تصميماً يتناسق مع المناسبة، وقد لاق بها جداً.

ميريام فارس - Myriam Faresميريام فارس - Myriam Faresميريام فارس - Myriam Faresميريام فارس - Myriam Faresميريام فارس - Myriam Fares