بالفيديو، أبرز إطلالات نانسي عجرم بعد الولادة 

استقبلت نانسي عجرم ابنتها الثالثة ليا في 2فبراير 2019، ومنذ حينها أطلت في لوكات مختلفة ومتنوعة أكان في حفلاتها أو في مقابلاتها التلفزيونية. في ما يلي سنعرض لك أبرز إطلالات نانسي عجرم بعد الولادة:

إطلالة نانسي عجرم الأولى بعد الولادة في دبي

للمرّة الأولى بعد ولادة طفلتها ليا، تطلّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في دبي خلال مشاركتها في حفل أقامته شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة، بمناسبة إطلاق خدمة "عالم نانسي". فاجأتنا نانسي بلوك أظهر بشكل واضح أنها إستعادت رشاقتها بعد الولادة، إذ بدا في الصور خصرها نحيف وبطنها مسطّح. اختارت فستان أزرق مرقّط بالورود الصغيرة، التي تداخل فيها اللون الأصفر بطريقة خفيفة، وهو من توقيع Diane Von Furstenberg. تميّز هذا التصميم بالياقة العالية، الأكمام القصيرة والواسعة والزمزمات الناعمة من الأعلى إلى الأسفل، وقد نسّقت نانسي عجرم الفستان مع ستيليتو أسود سادة يليق به. في ما يتعلّق بالمجوهرات، رأيناها مرتدية سوار من الماس مع خاتم ناعم، من دون التكلّف بالإطلالة. لوك أنثوي وناعم بإمتياز، عكس شخصية نانسي عجرم الهادئة والراقية.

إطلالة نانسي عجرم التلفزيونية الأولى بعد الولادة

لجأت نانسي عجرم إلى ستايل جمع ما بين العصرية والكاجوال معتمدةً ملابس مزجت الأسلوبين. ارتدت نانسي عجرم توب من مجموعة Isabel Marant التحضيرية لربيع 2019، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، الكمّ المنتفخ والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. يُذكر أن قصّة الأكمام المنتفخة رائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2019. بالعودة إلى إطلالة نانسي عجرم نسّقت الفنانة اللبنانيّة مع البلوزة سروال جينز ضيّق وانتعلت حذاء ستيلتو جميل للغاية، اتّسم بالحبيبات اللامعة. 

إطلالات نانسي عجرم بعد الولادة خلال حفلاتها الصيفية 

أطلت نانسي عجرم في العديد من الحفلات الصيفية هذه السنة وتعددت لوكاتها لكن من أبرز هذه اللوكات:

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في السعودية 

للمرّة الأولى، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً في المسرح الروماني في جدة. بالتفاصيل، ارتدت نانسي عجرم فستان أسود طويل، ذي أكمام طويلة. تصميم بسيط، ازدان بالحبيبات البراقة الناعمة، وأرفق بحزام أسود. هذا الأخير لم يحدّد خصرها بطريقة واضحة، فهو على ما يبدو تم تنسيقه مع الفستان كأكسسوار إضافي.
 لوك نانسي عجرم بعيد كلّ البعد عن التكلّف، وكان ذلك واضحاً من خلال المجوهرات التي اختارتها، فهي اكتفت بخاتم وأقراط منسدلة ومتسوّطة الطول. تنسيق موّفق!

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في الأردن

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً في مدينة جرش الأردنية حيث اعتمدت إطلالة راقية عكست ستايلها الأنثوي. اختارت النجمة اللبنانية فستان من مجموعة Georges Hobeika لخريف 2019، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، المزيّنة بقطعة قماش أتت على شكل كشاكش. هذا وغطّت الحبيبات اللامعة الفستان بالكامل.

من الناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، أحمر الشفاه الحيادي والسحنة المضيئة. 

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في قبرص

بالتفاصيل، لجأت نانسي عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائياً في قبرص، إلى جمبسوت قصير من Elie Saab. أكمام واسعة أتت على شكل أجراس وحبيبات براقة؛ تفصيلان زادا من جاذبية لوك نانسي عجرم.
 نسّقت هذه النجمة العربية مع الجمبسوت صندال فضي ناعم، ليكون خيارها لهذا الشوز موفّق، كما اعتمدت أقراط فحسب من دون عقد ليكون لوكها بسيط وملائم لأجواء الحفل الصيفي في قبرص.
 نادراً ما تطلّ نانسي عجرم بتصميم قصير إلى هذا الحد، لكن لا يمكننا أن ننكر أنها تمكّنت من أن تبدو أنيقة وبعيدة كل البعد عن الإبتذال. كما أنه من الواضح أنها استعادت رشاقتها بعد الولادة ولم يعد وجهها أو بطنها منتفخان، فصورها الجديدة خير دليل على ذلك. 

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في تونس

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً لها في تونس وتحددياً في مهرجان بنزرت الدولي حيث لجأت كعادتها إلى إطلالة راقية عكست أسلوبها الأنثوي. اختارت Nancy Ajram فستان باللون الأبيض العاجي من مجموعة Georges Hobeika لربيع 2019 ذي ياقة منخفضة على شكل V. اتّسم التصميم بالكشاكش التي زيّنت المنطقة السفلية منه والتي أتت على شكل قماش مخرّم. كمّلت نانسي عجرم إطلالتها بحزام متوسّط العرض باللون البيج كما بصندال بالتدرّج نفسه.

إطلالتا نانسي عجرم بعد الولادة في مصر 

خلال حفلها الأول في مصر اختارت نانسي عجرم فستان أسود بسيط تميز بالحزام الملتف عند الخصر، الذي حدد خصرها وبرزه أنحف بعد الولادة.
أما خلال حفلها الثاني في مصر اختارت نانسي أيضاً فستان أسود، ذات أكمام طويلة. تميز هذا التصميم بالقماش الشفاف من الأسفل الذي أعطى طابعاً خاصاً للتصميم. 

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في دبي 

أطلت نانسي عجرم بفستان من Alaïa، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في مركز دبي التجاري العالمي في دبي. تصميم بسيط سواء من ناحية القصة أم اللون، إذ إختارت فستاناً طويلاً وضيقاً، اتّسم بفرغات على شكل ورود صغيرة.
 نسّقت مع التصميم مجوهرات من Chaumet، للمزيد من الجاذبية.

إطلالة نانسي عجرم بعد الولادة في سلطنة عمان 

أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً لها في سلطنة عمان، حيث لجأت الى إطلالة جذابة، فاختارت فستان أزرق تميز بقصة الكتف الواحد والقماش البراق. الشق العالي زاد الفستان جاذبية وأعطاه نكهة خاصة.