أجمل إطلالات سيدة الأعمال السعودية اميرة الطويل عبر السنين


مؤخراً، توجّهت الأنظار كلّها نحو سيدة الأعمال السعودية اميرة الطويل بعدما أعلن خبر وضعها لمولودها الأول من رجل الأعمال الإماراتي خليفة بن بطي المهيري. الثنائي الذي تزوّج العام الماضي، رزق بصبي وقد أطلق عليه إسم زايد. في هذا الإطار، وجّه الجمهور والمعجبين آلاف التهاني عبر مواقع التواصل الإجتماعي معبّرين عن فرحتهم للأم الجديدة اميرة الطويل. 

بدورنا، وبهذه المناسبة، سنتذكر بالفيديو أجمل الإطلالات التي تألقت بها اميرة الطويل عبر السنين. 

أجمل إطلالات سيدة الأعمال السعودية اميرة الطويل عبر السنين 

لطالما تميّزت لوكات Ameerah Al Taweel بالأناقة والرقي، خاصة خلال فترة زواجها من الأمير الوليد بن طلال. لم تعجز اميرة الطويل يوماً عن لفت الأنظار بأنوثتها وجمالها أكان من خلال الزيّ الذي تختاره، تسريحة شعرها أو مكياجها. 

من بين أجمل وأرقى الطلات التي اعتمدتها اميرة الطويل عبر السنين هي خلال زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون. اختارت فستان زهري مصمم خصيصاً لها من توقيع Zuhair Murad. لتكمل اللوك، اعتمدت قبّعة وحقيبة من نفس اللون.

أيضاً ضمن احدى الزيارات للعائلة الملكية البريطانية وتحديداً للملكة اليزابيث، اعتمدت Ameerah Al Taweel فستان أسود وأبيض من توقيع Ralph & Russo، لتكون واحدة من أجمل الإطلالات لها على الإطلاق. اعتمدت مع الفستان كلاتش أسود وأقراط ناعمة.

ما يمكننا ملاحظته هو أن العباية أو الفستان على شكل عبايا هو من أكثر القطع التي تلجأ إليها اميرة الطويل. لذلك، لا يمكننا أن ننسى إطلالتها في تصميم بهذا الموديل من توقيع Reem Acra، تميّز بلونه الكحلي الغامق. هذه العباية لم تكن الوحيدة التي سرقت الأنظار، بل رأيناها أيضاً في تصاميم أخرى جذابة وراقية بألوان الأصفر، الأزرق، الأبيض والفضي.

لم تقتصر طلات اميرة الطويل على الفساتين والعبايات فقط، بل لطالما اختارت البنطال والقميص، تماماً مثل إطلالتها البيضاء خلال احدى عروض أزياء دار Chanel. هذا اللوك جمع بين الكاجوال والشيك، خاصة مع تنسيق أكسسوار القلادة الكبيرة.

ننهي أجمل طلات اميرة الطويل مع لوكها في فستان مخملي من توقيع Nicolas Jebran، تميّز باللون الأخضر الداكن. 

شاهدي بالفيديو أجمل إطلالات اميرة الطويل عبر السنين.