بالفيديو، أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2019


ستشاهدين الفيديو وستخيب آمالكِ حتماً... هؤلاء النجمات اعتمدن أسوأ الإطلالات على الإطلاق! اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي للعام 2019 لم يخلُ من الأخطاء الفاضحة التي اقترفتها الكثير من النجمات من ناحية اللوكات التي اخترنها على السجادة الحمراء. تفاصيل كثيرة في الإطلالات زادت السوء سوءً وجعلتها أقل من المستوى المطلوب.

عندما تلقين نظرة على فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي وللوهلة الأولى، سترين الكثير من الريش. لا شكّ أن الريش ظهر بقوّة مؤخراً على منصات عروض الأزياء، لكن التصاميم التي تداخل فيها هذا التفصيل في مهرجان جونة، لا تمّت بصيحات الموضة بصلة! إطلالتا منى زكي ونور كانتا أكبر مثال على ذلك. 

ننتقل إلى رانيا يوسف، التي لا تفوّت فرصة لجذب الإنتقادات والتعليقات من خلال لوكاتها. ففي إطلالتها خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019، اختارت فستان لمّاع لم يكن مناسب أبداً لأجواء الحفل، وبدا غير مرتب، خاصة عند منطقة الصدر. 

لا يمكننا أيضاً أن نغض النظر عن إطلالة الهام شاهين، التي اعتمدت فستان بنقشة الورود تداخلت فيه ألوان الأخضر، الأسود والأحمر. التصميم سيء جداً، حتى تنسيقها للأكسسوارات لم يكن أبداً موفّق. المكياج لم يكن أفضل بكثير، إذ اختارت حمرة مائلة إلى البرتقالي، تفصيل لم يلق بلون بشرتها.

كذلك، وعندما نتحدّث عن أسوأ لوكات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي، لا بدّ من ذكر ميس حمدان التي أطلّت بتصميم من Iman Saab. الفستان مغطى بالكامل بالكشاكش حتى عند الياقة! كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها أبداً خاصة مع الأكسسوار الذي اختارته. 

أما بالنسبة لنيكول سابا، فالقسم العلوي من الفستان الذي اختارته من La Bourjoisie، فكان كارثة كبيرة، خاصة مع الأكسسوار المرفق بالتصميم والذي أتى على شكل قلادة طويلة، حتى أن القماش اللماع لم يكن موفّق أبداً.

غادة عادل لها حصّة أيضاً في لائحة أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان جونة السينمائي 2019. قماش الفستان ولونه لم يكونا على قدر التوقعات، حتى أن قصّة التصميم لم تلق بشكل جسمها أبداً.

ننهي مع داليا البحيري التي اختارت فستان زهري من توقيع Hany Al Behairy والذي تداخلت فيه الطيات والأحجار الملوّنة. اللوك زاد سوءً مع الأكسسوارات التي اختارتها والتي صممت من نفس أحجار الفستان. أما المكياج، فجعل وجهها يبدو أبيض بشدّة، خاصة تحت العينين.