خطفت ايفانكا ترامب الأضواء، إبنة ومستشارة الرئيس الأميركي Donald Trump خلال زيارتها الأخيرة إلى الإمارات العربية المتحدة. الكثير من التفاصيل جعلتها محطّ الأنظار، أكان من ناحية الهدف الأساسي للزيارة وهو المشاركة في منتدى المرأة العالمي 2020 في دبي، أو من ناحية إطلالات Ivanka Trump الأنيقة والمتحفّظة في الوقت عينه. اكتشفي المزيد في الفيديو أعلاه.

طلات ايفانكا ترامب في الإمارات العربية المتحدة

طلة ايفانكا ترامب عند وصولها إلى الإمارات

مجموعة من الشخصيات النسائية كانت موجودة لإستقبال Ivanka Trump لحظة وصولها إلى الإمارات. أطلّت بلوك كلاسيكي شيك، معتمدة فستان على شكل معطف، اتسم باللونين الأسود والأبيض. لتكمل اللوك، اختارت ستيليتو أسود مع حقيبة توت كبيرة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة عملية بسيطة، ارتكزت على موديل الكعكة المنخفضة. أما المكياج، فكان ناعم أيضاً.

طلة ايفانكا ترامب في متحف لوفر في أبو ظبي في الإمارات

الإطلالة الأبرز لإيفانكا ترامب، كانت عند زيارتها إلى متحف Louvre في أبو ظبي. اختارت فستان على شكل عبايا من توقيع الدار الإماراتية LAYEUR، تداخلت فيه النقشات المنمّقة. كذلك، كان من الملفت، اعتمادها لفّة حجاب باللون الكحلي. لهذا اللوك، اعتمدت تسريحة منسدلة، مع مكياج عيون قوي وأحمر شفاه باللون التوتي.

طلة ايفانكا ترامب في اليوم الأول من منتدى المرأة العالمي في الإمارات

خلال مشاركتها في اليوم الأوّل من منتدى المرأة العالمي في دبي، لجأت Ivanka Trump إلى لوك شيك مينيمالي. ارتدت فستان أصفر من Jonathan Simkhai، تميّز بقماشه الساتان، قصّته الضيّقة عند الخصر وياقته العالية. أكملت اللوك مع ستيليو نيود من Gianvito Rossi وعقد من اللؤلؤ. تسريحة شعرها كانت منسدلة وبسيطة، في حين أن المكياج كان سموكي مع روج حيادي.

طلة ايفانكا ترامب في حفل عشاء خاص في الإمارات

لوك ايفانكا ترامب في حفل العشاء الخاص لمنتدى المرأة العالمي، مزج بين الأنوثة والفخامة. اختارت فستان من قماش التول، تميّز بألوانه الحيادية المتدرّجة. ارفق التصميم بكاب وحزام باللون الذهبي. لتكمل هذه الإطلالة الجميلة، اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة. بالنسبة للمكياج، تداخلت فيه الألوان الترابية والبرّاقة مع أحمر شفاه نيود.

أبرز اللحظات في زيارة ايفانكا ترامب للإمارات العربية المتحدة

لا يمكننا غض النظر عن بعض اللحظات في زيارة Ivanka Trump للإمارات، والتي أثارت ضجّة على السوشيل ميديا. أبرزها، كان عندما ارتدت الحجاب وخلعت الحذاء في مسجد الشيخ زياد. بهذه الخطوة تكون ايفانكا ترامب قد التزمت واحترمت القوانين والتقاليد المتعارف عليها في البلدان العربية. كذلك، لا بدّ من إلقاء الضوء على كلمتها الملهمة في منتدى المرأة العالمي. هنّأت كل النساء على إصرارهن في الوصول إلى أهدافهن. قدّمت الدعم وركّزت على قدّرة المرأة في تولّي القيادة والتأثير في مختلف المجالات. كذلك، أشادت ابنة الرئيس الأميركي، بجهود 5 بلدان عربية في تمكين النساء والسعي وراء تحقيق المساواة بينها وبين الرجل، على رأسها المملكة العربية السعودية التي غيّرت قوانينها وفقاً لرؤيتها المستقبلية.