في بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستان قد سبق أن اعتمدته أكثر من نجمة في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمات في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع النجمة Beyoncé ونجمات أخريات، اعتمدن الفستان عينه من المصمّم الكويتي يوسف الجسمي، لكن بقصتين مختلفتين وبألوان مغايرة.

في التفاصيل، على ما يبدو أن فستان Yousef Al Jasmi المتميّز بالياقة المتوسطة الطول، بالأكمام الطويلة، بقصته الضيّقة والحبيبات البرّاقة، هو واحد من التصاميم المفضّلة لدى النجمات وخصوصاً في عامي 2018 و2019. رصدنا العديد منهنّ اعتمدن هذا الفستان؛ سواء بقصّته الطويلة أم القصيرة. كما أن كل نجمة اعتمدت التصميم بلون مختلف عن الآخر. من Beyoncé إلى هيفاء وهبي مروراً بعهود العنزي وJasmine Sanders وCardi B وصولاً إلى Kylie Jenner وKeke Palmer... نجمات نسّقن فستان يوسف الجسمي على طريقتهنّ الخاصة. تابعي قراءة السطور التالية وشاهدي الفيديو أدناه، لتحصلي على تفاصيل لوكات النجمات.  

8 نجمات ارتدين فستان يوسف الجسمي عينه

طلة كل من Beyoncé وKeke Palmer في فستان يوسف الجسمي باللون الأصفر

في آخر إطلالة لبيونسي، اختارت فستان يوسف الجسمي، الذي اتّسم بلونه الأصفر، بأكمامه الطويلة والحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا التصميم صندال ناعم ومجوهرات ضخمة؛ ارتكزت بشكل أساسي على الأقراط الطويلة والكبيرة ناهيك عن الخواتم.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت بيونسي تسريحة ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة للغاية. أمّا مكياجها فارتكز على الروج باللون الأحمر. 

بدورها، اعتمدت Keke Palmer فستان بيونسي عينه من Yousef Al Jasmi، سواء من ناحية القصة أو اللون، وذلك في العام 2019 خلال حفل VMAs. لكن هذه النجمة نسّقت التصميم على طريقتها الخاصة، إذ لجأت إلى صندال ذي كعب عريض من الأمام، كما اعتمدت مجوهرات ناعمة وصغير.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت Keke Palmer إلى الكعكة العالية، واعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال عيون سموكي وعلى ملمّع شفاه.

طلة كل من هيفاء وهبي وعهود العنزي في فستان يوسف الجسمي باللون الذهبي

في العام 2018، اختارت كل من هيفاء وهبي وعهود العنزي، فستان يوسف الجسمي باللون الذهبي، لكن بقصة مختلفة. لجأت هيفاء وهبي إلى القصة القصيرة، ونسّقت معه صندال أتى على شكل طبقات مرصّعة بالحبيبات اللامعة.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت هيفاء وهبي شعرها منسدلاً، كما اعتمدت مكياجاً قوياً اتركز على سموكي عيون وعلى الروج الزهري الحيادي.
 أمّا عهود العنزي، فقد اختارت فستان يوسف الجسمي بلونه الذهبي، والذي اتّسم بقصّته الطويلة من الأسفل.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت عهود العنزي إلى تسريحة نصف الرفعة، كما اعتمدت المكياج القوي.

طلة كل من Kylie Jenner وCardi B في فستان يوسف الجسمي باللون الأحمر

في العام 2019، ارتدت كاردي بي فستان Yousef Al Jasmi، المتميّز بالياقة العالية، الأكمام الطويلة والحبيبات البرّاقة. اختارت القصة الطويلة واللون الأحمر، لتنسّق مع هذا التصميم، حذاء ستيليتو باللون عينه.
 لكن Kylie Jenner قد سبق أن اعتمدت هذا التصميم في عيد الحب، إلّا أنها لجأت إلى القصة القصيرة. نسّقت مع هذا الفستان الأحمر حذاء ستيليتو باللون عينه.  

طلة كل من Jasmine Sanders وKelly Rowland في فستان يوسف الجسمي باللون الحيادي

اختارت كل من Jasmine Sanders وKelly Rowland، فستان يوسف الجسمي البرّاق ذي القصة الطويلة. لكن كل واحدة منهما لجأت إلى لون مختلف وإلى تنسيق مغاير.
 خلال حضورها حفل AMFAR في العام 2019، لم تضف Jasmine Sanders أي مجوهرات إلى إطلالتها، على عكس Kelly Rowland التي اعتمدت هذا الفستان في العام 2018، والتي نسّقت معه الأقراط الطويلة.