بعد غياب طويل وابتعادها عن منصات السوشيل ميديا، ها هي شيرين عبد الوهاب تعود من جديد من خلال مشاركتها في حفل ليوم المرأة المصرية وتطلّ بلوك أنثوي بامتياز. إطلالة شيرين عبد الوهاب فاضت بالجمال سواء من ناحية الفستان الذي اختارته أو من ناحية المكياج وتسريحة الشعر. كما أنّها بدت أصغر بسنوات، ومن الواضح أنّها خسرت الوزن وبدا ذلك واضحاً من صورها التي تمّ نشرها على حساب انستقرام. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور لوك شيرين عبد الوهاب في آخر ظهور لها بعد غياب دام عام تقريباً.

 طلة شيرين عبد الوهاب في مصر

ارتدت شيرين عبد الوهاب فستاناً باللون الزهري من Nicolas Jebran، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنت أطراف التصميم بطريقة ناعمة غير مبالغ بها. إكتمل لوكها بحذاء ذي حبيبات لامعة ومجوهرات.  أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت شيرين عبد الوهاب بتسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Tony El Mendelek. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية الهادئة، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hala Ajam.

يمكن القول أن شيرين عبد الوهاب قد عادت بقوّة بعد غياب طويل، بلوك بسيط غير مبالغ به، أنثوي وملفت للأنظار، كما أن روّاد الإنترنت أشادوا بجمال طلّتها. الفستان الذي اختارته أظهر مدى نحافتها وبدا ذلك واضحاً أيضاً على وجهها.

طلة شيرين عبد الوهاب

طلة شيرين عبد الوهاب

آخر إطلالات شيرين عبد الوهاب في العام 2020

إن شاهدتِ آخر إطلالات شيرين عبد الوهاب في العام 2020 ولوكها الجديد في العام 2021 (الصورة أعلاه)، ستلاحظين أن هناك تغيير واضح، إذ سابقاً كانت تبدو ممتلئة بعض الشيء وذلك مقارنةً مع صورتها الحالية. الآن باتت أكثر نحافة من ذي قبل وبدا ذلك واضحاً على جسمها ووجها.

طلة شيرين عبد الوهابطلة شيرين عبد الوهاب

طلة شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب في فستان من Marmar Halim 

طلة شيرين عبد الوهابطلة شيرين عبد الوهاب


طلة شيرين عبد الوهابطلة شيرين عبد الوهاب