لا تفوّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، فرصة في لفت الأنظار من خلال لوكاتها الموفّقة والمتميّزة. هي تتمتّع بستايل خاص، يعكس أسلوبها الأنيق والراقي المفعم بالأنثوية. إطلالتها الأخيرة كانت أكبر مثال على هذا الأمر، إذ اختارت خلال حفلها ضمن موسم الرياض في السعودية، لوك منكّه بلمسة شرقية، اغريقية وأنثوية في آن واحد. كل التفاصيل والصور في ما يلي.

طلة بلقيس فحتي في موسم الرياض 2019 في السعودية

تألّقت Balqees Fathi في السعودية بتصميم من توقيع دار La Bourjoisie، تألّف من فستان أخضر طويل، ذي قصّة واسعة من الأسفل، كما تميّز بطياته الناعمة. الكاب المطرّز بالحبيبات الذهبية المنمّقة والحزام العريض عند الخصر، كسرا من بساطة الفستان. كذلك، اعتمدت مجوهرات ارتكزت على الأقراط والخواتم الماسية، مما ضاعف من فخامة الإطلالة.
هذا اللوك عكس الروح الشرقية التي تلاءمت مع أجواء الحفل. فضلاً عن أنه مطعّم بلمسة اغريقية، الأمر الذي تجسّد بأكسسوار الشعر الناعم الذي اعتمدته بلقيس فتحي مع تسريحة الكعكة المنخفضة. أما بالنسبة للمكياج، فقد لجأت هذه النجمة إلى التدرجات الزهرية المائلة إلى توتية، معتمدةً مكياج عيون برّاق وأحمر شفاه داكن، مما برز ملامحها الجذابة. 

بلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضة

بلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضةبلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضةبلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضةبلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضةبلقيس فتحي موسم الرياض السعودية موضة

فعاليات موسم الرياض 2019

بالعودة إلى موسم الرياض، لا بدّ من التذكير بأن فعاليات هذا الحفل الضخم ستستمر بالكامل حتى منتصف شهر ديسمبر 2019، على أن تمدد النشاطات حتى 18 يناير 2020 في المناطق التالية: 

  • أضخم ملاهي متنقلة بالعالم Winter Wonderland 
  • منطقة المربع التي تضم مجموعة من المطاعم الفاخرة
  • منطقة رياض سفاري التي تضم حيوانات نادرة من حول العالم
  • منطقة الثمامة التي تضم مجموعة من النشاطات والرياضات الترفيهية

أما بالنسبة لبوليفارد الرياض فهو مفتوح حتى نهاية مارس العام المقبل.

كذلك، وفضلاً عن الحفلات الغنائية التي نظّمت والتي أحياها الكثير من النجوم والنجمات العربيات مثل بلقيس فتحي، لا زال هنالك حفلات مرتقبة سيشارك فيها كل من نوال الكويتية، أنغام، كاظم الشاهر، محمد حماقي وغيرها من الأسماء المعروفة.