في بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستان قد سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمتين في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع الممثلة المصرية ياسمين صبري وعارضة  الأزياء باريس هيلتون، اللتان اعتمدتا الفستان عينه من المصمّم الكويتي يوسف الجسمي. إليكِ كلّ التفاصيل والصور في ما يلي: 

مَن ارتدت فستان Yousef Aljasmi بطريقة أفضل؟


خلال حضورها أسبوع الموضة في نيويورك، أطلّت باريس هيلتون بفستان من Yousef Aljasmi، تميّز بلونه الأصفر، بالحبيبات البرّاقة وبالشق العالي. هذا التصميم قد أظهر رشاقة Paris Hilton خصوصاً عند منطقة الخصر، وذلك بفضل قصته الضيّقة عند هذه المنطقة.
 لم تضف هذه النجمة إلى إطلالتها أي قطعة مجوهرات، بل اكتفت بتنسيق الفستان مع حذاء ستيليتو باللون الأسود.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المموّج العريض، في حين أن مكياجها ارتكز على عيون السموكي وأحمر الشفاه البني- الحيادي. 

هذا الفستان من يوسف الجسمي سبق أن اعتمدته ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، في 21 سبتمبر 2018. على عكس باريس هيلتون، قامت ياسمين صبري بإضافة المجوهرات من الماس. كما نسّقت التصميم بصندال ناعم بدلاً من انتعال الستيليتو.
 أمّا من الناحية الجمالية، فتركت شعرها المموجّ منسدلاً على كتفيها، في حين أن مكياجها ارتكز على الآيشدو الأسود والروج الأحمر. 

فستان يوسف الجسمي باريس هيلتون ياسمين صبري 

فستان يوسف الجسمي باريس هيلتون ياسمين صبريفستان يوسف الجسمي باريس هيلتون ياسمين صبري