لجأت هيفاء وهبي مؤخراً لاعتماد فستان من Alexandre Vauthier كانت قد ارتدته سابقاً الممثلة Penélope Cruz عام 2018 في كان. النقطة المشتركة بين إطلالتي النجمتين هي أن كلاهما اعتمدتا النسخة المعدلة من الفستان وذلك عند منطقة الصدر والأكمام، لكن الفرق هو أن كلّ واحدة منهما نسّقته بطريقة تختلف قليلاً عن الأخرى. مَن ارتدت هذا الفستان بطريقة أجمل؟ صوّتي للوك الذي أعجبكِ أكثر واكتشفي تفاصيل هاتين الإطلالتين في السطور أدناه.

طلة هيفاء وهبي في فستان من Alexandre Vauthier

شاركت هيفاء وهبي مؤخراً صور مع متابعيها عبر موقعها الرسمي على انستقرام، ظهرت فيها متألقة بفستان قصير بنقشة نقاط البولكا من Alexandre Vauthier. تميّز التصميم بأكمامه الطويلة، قصة الـV عند الصدر، إضافةً إلى القماش المنسدل في وسطه. أضافت هيفاء وهبي إلى الفستان حزام رفيع باللون الأسود حدد الخصر وأضاف لمسة أنثوية إلى الإطلالة. نسّقت مع هذا التصميم، صندل باللون الأسود، حقيبة يد من هرمس Hermès باللون الأصفر ومجوهرات أبرزها العقد الطويل واعتمدت قبّعة في إحدى الصور. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياج ارتكز على سموكي العيون والروج النود.


بين هيفاء وهبي وبينيلوبي كروز من ارتدت هذا الفستان بطريقة أجمل؟

اعتمدت كل من هيفاء وهبي وPenélope Cruz الفستان نفسه من Alexandre Vauthier. تميّز التصميم بأكمامه الطويلة وقصّة الـV عند الصدر، كما اتّسم بنقشة نقاط البولكا باللون الأسود. ارتدت Penélope Cruz هذا التصميم مع حذاء كعب عالٍ وحقيبة يد باللون الأبيض إضافةً إلى المجوهرات، أمّا هيفاء وهبي فلجأت إلى صندل كعب عالٍ باللون الأسود مع شنطة باللون الأصفر. مَن اعتمدت الفستان بطريقة أجمل؟ صوّتي. 


طلة بينيلوب كروز في فستان من Alexandre Vauthier

هيفاء وهبي لم تكن النجمة الوحيدة التي اعتمدت فستان Alexandre Vauthier فالنجمة العالمية Penélope Cruz كانت قد اعتمدته عام 2018 في كان. نسّقته مع حذاء كعب عالٍ وحقيبة يد، كلاهما باللون الأبيض، وأضافت أقراط ناعمة وخاتم. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ارتكز على الكحل الأسود وأحمر الشفاه النود.

فستان من مجموعة Alexandre Vauthier لربيع 2018