يُعتبر حفل Met Gala الحدث الأهمّ والأشهر في عالم الفنّ والموضة، فننتظره من عامٍ إلى آخر بفارغ الصبر. الإطلالات والأزياء فيه لا تُختار عشوائيّاً بل يجب أن تتماشى مع موضوع معيّن يتغيّر في كلّ سنة. في العام 2018 كان الموضوع المحدّد تحت عنوان Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination، أمّا هذه السنة فالموضوع هو Camp. هذه الفكرة مستوحاة من مقال الكاتبة Susan Sontag الذي حمل عنوان Notes on Camp، والذي يدور حول تأثير تداخل العنصر المبالغ به على الأزياء والأكسسوارت. من هنا، انطلق موضوع حفل ميت غالا لهذا العام والذي يركز على التصاميم المبالغ بها وغير التقليدية. 

في انتظار Met Gala 2019، تذكّري معنا أجمل التصاميم التي تألّقت بها النجمات على السجادة الحمراء في عام 2018 والتي طبعت في أذهاننا. 

البداية مع إطلالة Blake Lively الملكية التي كانت كاملة متكاملة من توقيع Versace. استغرق تنفيذ هذا التصميم 600 ساعة وأكثر، لتكون النتيجة أكثر من ناجحة. أمّا النجمة Jennifer Lopez فلم تجازف بلوكها حينها، إذ اعتمدت أسلوبها العادي الجذّاب، ليقع اختيارها على فستان من Balmain. في حين أن Gigi Hadid تألّقت بفستان صمّم خصيصاً لها من Versace.
 
 من ناحية أخرى، كانت Rihanna واحدة من أكثر اننجمات اللواتي تقيدن بموضوع حفل ميت غالا 2018، ما جعلها محط أنظار الجميع. اختارت هذه النجمة فستاناً من Maison Margiela، وأضافت إليه الكاب والقبعة. بدورها، اختارت  Zendaya في العام الماضي تصميماً مميّزاً بالفعل، إذ ارتدت فستاناً معدنياً من Versace لتبدو كمحاربة. 

صحيح أن تصميم Priyanka Chopra كان بسيطاً من ناحية القصة، إلّا أن الأكسسوار الذي عانق رقبتها وزين رأسها قلب لوكها 180 درجة خلال حفل ميت غالا 2018. بدورها، لفتت Lily Collins انتباه الجميع في التصميم الذي ارتدته والمكياج الذي اختارته. صحيح أن Hailey Baldwin لم تتقيد بموضوع حفل Met Gala 2018، إلّا أن إطلالتها كانت من بين الأجمل.

صور أجمل التصاميم التي تألّقت بها النجمات في حفل ميت غالا 2018

حفل ميت غالا 2018 بليك لايفلي Blake Lively في فستان من Versaceحفل ميت غالا 2018 بليك لايفلي حفل ميت غالا 2018 ريهاناRihanna في فستان من Maison Margielaحفل ميت غالا 2018 ريهاناحفل ميت غالا 2018 جيجي حديدGigi Hadid في فستان من Versace
حفل ميت غالا 2018 جينفير لوبيزJennifer Lopez في فستان من Balmainحفل ميت غالا 2018 جينفير لوبيزحفل ميت غالا 2018 زنداياZendaya في فستان من Versaceحفل ميت غالا 2018 زنداياحفل ميت غالا 2018 بريانكا شوبراPriyanka Chopra في فستان من Ralph Laurenحفل ميت غالا 2018 بريانا شوبرا Lily Collins في فستان من Givenchyحفل ميت غالا 2018  ليلي كزلنزحفل ميت غالا 2018Hailey Baldwin في فستان من Tommy Hilfigerحفل ميت غالا 2018