close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيل بايدن في الحفل الذي تلى مراسم تنصيب جو بايدن: رسالة مبطّنة وراء إطلالتها الراقية

جيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenJill Biden، السيّدة الأولى للولايات المتّحدة! هذه المرأة استطاعت أن تلفت الأنظار في الساعات الأخيرة، وتحديداً خلال يوم تنصيب زوجها جو بايدن كرئيس الـ46 للولايات المتّحدة، بلوكاتها الأنيقة، الكلاسيكية والناجحة. بعد أن لجأت إلى طلّة لافتة باللون البنفسجي عشية التنصيب، واعتمدت اللون الأزرق المنعش خلال مراسم التنصيب، ها هي تلجأ أيضاً إلى لوك راقي خلال الحفل الذي تلى المراسم. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوك إطلالتها أثناء حفل التنصيب Inauguration Concert في البيت الابيض.

طلة جيل بايدن في الحفل الذي تلى مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة

في الحفل الذي تلى مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الذي أُقيم في البيت الأبيض، تألّقت جيل بايدن بلوك أنيق ومنعش، حمل رسالة مبطّنة مهمّة للغاية. ارتدت فستان ومطعف باللون الأبيض من توقيع المصمّمة الأوروغواية Gabriela Hearst. المعطف الكلاسيكي تزيّن عند القسم السفلي منه بتطريزات الأزهار الملوّنة، وهذه التفاصيل كست أيضاً الأكمام والمنطقة العلوية من الفستان، التي أتت بقماش شفاف. تطريزات الورود حملت رسالة مبطّنة، وأتت لتعكس كلّ أزهار الولايات، المقاطعات وبالتحديد مقاطعة كولومبيا. لذلك، هذه التفاصيل قد تكون بمثابة رسالة للتأكيد على التضامن، التكاتف والوحدة في الولايات المتّحدة. كما أن خيارها في اعتماد طلة من غابرييلا هيرست التي تتّبع نمط حياة مستدام عند تصميم الملابس، قد يكون أيضاً رسالة أخرى تدلّ على تشجيع جيل بايدن أيضاً لهذا النمط، خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها السيّدة الأولى للولايات المتّحدة ملابس مستدامة. فخلال إحياء ذكرى ضحايا فيروس كورونا، لجأت جيل بايدن إلى ملابس من توقيع المصمّم الأميركي Jonathan Cohen، الذي يعتمد بدوره الإستدامة في تصاميمه.

اكتملت طلة جيل بايدن بقفازات بالتدرّج الأبيض أيضاً، كما انتعلت حذاء ستيليتو بلون روز جولد معدني. هذا ووضعت كمامة للوقاية من فيروس كورونا، أتت باللون الأبيض ومطرّزة أيضاً بالأزهار. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت Jill Biden تسريحة شعر ويفي عفوي على خصلاتها القصيرة ومكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم.

يُذكر أنّه قبل ساعات من هذا الحفل وخلال مراسم تنصيب Joe Biden رئيساً للولايات المتحدة، اعتمدت Jill Biden اللون الأزرق بالكامل، حيث لجأت إلى الملابس والأكسسوارت من هذا التدرّج. ارتدت فستان أزرق ومعطف طويل تزيّنا بالحبيبات البرّاقة، من توقيع المصمّمة الأميركية Markarian. أكملت لوكها بقفازات وحقيبة يد، كما اعتمدت كمامة وجه باللون الأزرق، تماماً مثل لون التصميم الذي ارتدته.

طلة جيل بايدن الرسمية الأولى أثناء مراسم تنصيب زوجها جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة

جيل بايدن جو بايدن jill biden joe biden

جيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe bidenجيل بايدن جو بايدن jill biden joe biden