جو بايدن جيل بايدن joe biden jill bidenقبل ساعات من تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، أطلّ Joe Biden برفقة زوجته Jill Biden، جنباً إلى جنب مع نائب الرئيس Kamala Harris وزوجها Doug Emhoff. في واشنطن العاصمة وتحديداً في Lincoln Memorial، أطلّوا جميعاً لإحياء ذكرى أكثر من 400 ألف أميركي خسروا حياتهم بعد إصابتهم بفيروس كورونا، فانصبّت العيون عليهم وتحديداً على السيّدة الأولى التي تألّقت بلوك أنيق باللون البنفسجي، يحمل معه الكثير من المعاني والرسائل. 

طلة جيل بايدن خلال إحياء ذكرى ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة

اختارت جيل بايدن لوك أنيق مرتدية معطف بنفسجي من المصمّم الأميركي Jonathan Cohen أتى على شكل فستان واقترن بربطة عند الجانب، كما حملت حقيبة من Tyler Ellis بالتدرّج نفسه. هذا واكتمل لوكها بقفازات باللون البنفسجي وحذاء ستيليتو حيادي. كذلك، وضعت كمامة للوقاية من فيروس كورونا، فاختارت موديل باللون البنفسجي أيضاً، مطبّع بالنقشات. جمالياً، اعتمدت تسريحة شعر ويفي عفويّة على خصلاتها القصيرة، كما اختارت مكياج ارتكز على الكحل الأسود.

لوك جيل بايدن يحمل الكثير من المعاني، سواء من ناحية اللون الذي اعتمدته أم حتّى من ناحية اختيار الدار. فـJonathan Cohen هو من بين المصمّمين الأميركيين الذين يركزّون على نمط الحياة المستدام عند تصميم الملابس، وكأنّ Jill Biden بهذا الخيار، تشجّع على اتّباع هذا النمط. كذلك، اللون البنفسجي هو واحد من بين التدرّجات التي تمثّل حزب The National Woman’s Party، وقد تكون جيل بايدن اختارت هذا التدرّج لتؤكّد على دعمها الدائم للمرأة. أمّا في السياسة، فيُرجّح أنّ اللون البنفسجي هو رمز للوحدة لأنّه يجمع ما بين التدرّج الأحمر العائد إلى الحزب الجمهوري والتدرّج الأزرق العائد إلى الحزب الديمقراطي. لذا قد يكون انتقاؤها لهذا اللون دلالة على التضامن والتكاتف في الولايات المتحدة.

جو بايدن جيل بايدن joe biden jill biden

جو بايدن جيل بايدن joe biden jill bidenجو بايدن جيل بايدن joe biden jill bidenجو بايدن جيل بايدن joe biden jill bidenجو بايدن جيل بايدن joe biden jill bidenجو بايدن جيل بايدن joe biden jill biden

جو بايدن جيل بايدن joe biden jill biden

جو بايدن جيل بايدن joe biden jill biden

أبرز المعلومات عن جيل بايدن

- ولدت جيل تريسي جاكوبس بايدن عام 1951 في بلدة هامنتون بولاية نيوجيرسي الأميركية.

- نشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا.

- هي ابنة جياكوبا، الموظف السابق في أحد المصارف الأميركية الذي ينحدر من أصل إيطالي، ووالدة منحدرة من أصول إنجليزية وإسكتلندية.

إلى جانب هذه المعلومات، تعرّفي أكثر إلى جيل بايدن وعلى الأسباب التي جعلتها محبوبة الجميع: 

معلومات إضافية عن جيل بايدن والسبب الذي جعلها محبوبة الجميع