close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2018: أسوأ إطلالات النجمات العربيّات لهذا العام

على مدار سنة 2018، لوكات أيقونيّة ورائعة على السجادة الحمراء طُبعت في ذاكرتنا من جهة، وإطلالات كارثيّة وسيّئة خيّبت آمالنا من جهة أخرى. في هذا المقال، سوف نسترجع أسوأ إطلالات النجمات العربيّات التي أثارت ضجّة كبيرة، إن من ناحية غرابتها أو تفاصيلها الصادمة. إليكِ في ما يلي أسوأ إطلالات النجمات العربيّات على السجّادة الحمراء وخلال المناسبات الكبيرة لعام 2018.

مَن منّا ممكن أن تنسى إطلالة فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي؟! في هذا الحدث، اعتمدت فيفي عبده فستان ذي قصّة الحورية والقماش المعدنيّ غير المرتّب وغير الملفت على الإطلاق! كمّلت فيفي عبده إطلالتها بحقيبة يد كبيرة وذهبية اللون تماماً كلون فستانها، ليزيد هذا الأكسسوار من بشاعة لوكها.

أمّا سما المصري، ففي مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً، كان لها إطلالة كارثيّة للغاية! لجأت إلى ملابس أشبه بزيّ كليوباترا، وكأنّها تنكّرت بهذه الشخصيّة. فستانها، أكسسواراتها وحركات يديها أثبتت هذا الأمر بشكلٍ واضح!

إلى جانب السجادة الحمراء، كان للنجمات العربيّات إطلالات كارثيّة أيضاً! وعد مثلاً، نسّقت في إحدى لوكاتها ملابسها بطريقة سيّئة للغاية وذلك حين اعتمدت قميص وبوتس مطبّعين بنقشة العملة الأميركيّة.

سوزان نجم الدين كان لها أيضاً لوك مخيّب للآمال وذلك حين اعتمدت فستان مزج بين اللونين الذهبيّ والأسود. يبدو أنّها أرادت أن تطلّ كالأميرات لكنّها فشلت فشلاً ذريعاً!

من جهتها، أصالة أطلّت بملابس غير ناجحة وذلك حين ارتدت فستان أسود غير مرتّب ونسّقته مع حذاء قديم الطراز وجوارب غير لائقة أبداً.

إليكِ في ما يلي أسوأ إطلالات النجمات خلال سنة 2018 وصوّتي أدناه لأكثر لوك كارثي!

أسوأ إطلالةفيفي عبده

أسوأ إطلالةغادة عادل

أسوأ إطلالةريا أبي راشدأسوأ إطلالةروجيناأسوأ إطلالةسما المصريأسوأ إطلالةبوسيأسوأ إطلالةوعدأسوأ إطلالةليلى اسكندرحصاد 2018: أسوأ إطلالات النجمات العربيّات لهذا العامسوزان نجم الدينحصاد 2018: أسوأ إطلالات النجمات العربيّات لهذا العامأصالةحصاد 2018: أسوأ إطلالات النجمات العربيّات لهذا العامدنيا سمير غانم