مع أن فيروس كورونا ما زال يفتك بالعالم، نُظّم حفل Global Citizen تحت عنوان VAX LIVE: The Concert to Reunite the World، الهدف منه جمع الأموال لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية في كل أنحاء العالم، على التطعيم ضدّ الوباء. يُنتظر هذا الحدث عادةً سنوياً، لمشاهدة إطلالات النجمات المشاركات فيه، حيث يعتمدن لوكات متعدّدة وفخمة للظهور بكامل أناقتهن أمام الجمهور، بتصاميم من أهمّ الماركات. كذلك يخترن بتأنٍّ إكمال إطلالاتهن بتسريحات شعر وموديلات مكياج مختلفة. هذا وكان من الملفت أيضاً بعض اللحظات البارزة للمشاهير والتي طبعت الحفل. تابعي القراءة واكتشفي معنا كلّ التفاصيل. 

إطلالات النجمات في حفل جلوبال سيتيزن Global Citizen 2021

تفاوتت لوكات النجمات خلال الحفل ما بين تلك البسيطة وتلك المنمّقة. في المناسبة، أطلّت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بلوكين مختلفين، في أوّل إطلالة لها بعد إعلان انفصالها عن أليكس رودريغيز، وكان لها كذلك أداء غنائي وراقص خلال الحفل. في الإطلالة الأولى، ارتدت جمبسوت أبيض من إيلي صعب Elie Saab، اتّسم بحبيبات برّاقة باللونين الفضي والذهبي، تحديداً في الجزء العلوي الشفاف والمفتوح عند منطقة الصدر. أُرفِقَ التصميم بحزام أبيض عند منطقة الخصر. اكتمل اللوك بمجوهرات من VRAI، وهي عبارة عن عقد وأساور مع حلق ناعم وخواتم. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

أما إطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الثانية، فكانت من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وهي عبارة عن جمبسوت أيضاً لكن باللون الزهري الناعم ومكسوّ بكامله بالحبيبات البرّاقة. كما تميّز بأكمامه الطويلة والمفتوحة، مع الريش في القسم السفلي منه. جمالياً، بقيت على تسريحة الشعر والمكياج نفسه من الإطلالة الأولى. 

من ناحيتها، أطلّت سيلينا غوميز Selena Gomez التي قامت بتقديم الحفل، بلوكين مختلفين. في أوّل إطلالة، ارتدت فستان أحمر قصير من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تميّز بأكمام منتفخة. واكتملت إطلالتها هذه ببوتس طويل أسود من الجلد اللامع. من ناحية المجوهرات، نسّقت عقد من ميسيكا Messika. أما جمالياً، فلجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض وغرّة مع فرق نصفي، في حين اعتمدت مكياج ناعم. 

في اللوك الثاني، ارتدت فستان أسود طويل من Victor Glemaud، اقترن بأكمامه الطويلة وبنقشة المربّعات البيضاء، نسّقت معه حذاء مع شرائط بنقشة نقاط البولكا ووضعت مجوهرات من Messika أيضاً وهي عبارة عن أقراط فضيّة لمّاعة. أما بالنسبة إلى تسريحة الشعر، فبقيت على موديل ذيل الحصان مع غرّة لكن رفعتها أكثر، ولم تغيّر مكياجها.

من جهتها، اختارت كريسي تيغن Chrissy Teigen فستان برتقالي من Valdrin Sahiti، اتّسم بقصّته غير المتوازية فأتى قصير من الأمام وطويل من الخلف مع فتحة عند الصدر، وقد أُرفِقَ بحزام برتقالي أيضاً. لتكمل لوكها، اعتمدت صندل بيج ناعم مع حقيبة كلاتش بلون الفستان، ووضعت أقراط وخواتم كبيرة. أما جمالياً، فاعتمدت تسريحة شعر منسدل مع فرق نصفي، ومكياج ارتكز على الألوان الترابية.

أخيراً، أطلّت أوليفيا مون Olivia Munn بطقم أصفر مائل إلى الذهبي من Laura Basci وهو عبارة عن قميص وسروال واسع من الستان. أما المجوهرات فاختارتها من كارتير Cartier حيث اعتمدت عقد فضّي لامع وأقراط ناعمة. من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً بتسريحة الويفي، واختارت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه البني. جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  إيلي صعب elie saab  إطلالات النجمات global citizenجينيفر لوبيز في جمبسوت من إيلي صعب Elie Saabجينيفر لوبيز Jennifer Lopez  إيلي صعب Elie saab  إطلالات النجمات global citizenجينيفر لوبيز Jennifer Lopez  زهير مراد zuhair murad  إطلالات النجمات global citizenجينيفر لوبيز في جمبسوت من زهير مراد Zuhair Muradسيلينا غوميز Selena Gomez إطلالات النجمات  Bottega Veneta global citizenسيلينا غوميز في فستان من Bottega Venetaسيلينا غوميز Selena Gomez إطلالات النجمات global citizen VICTOR GLEMAUDسيلينا غوميز في فستان من Victor Glemaud  كريسي تيغن Chrissy teigen إطلالات النجمات Valdrin Sahiti global citizenكريسي تيغن في فستان من Valdrin Sahitiأوليفيا مون Olivia Munn إطلالات النجمات global citizen Laura Basciأوليفيا مون بطقم من Laura Basci

أبرز اللحظات في حفل جلوبال سيتيزن Global Citizen 2021

كما ذكرنا أعلاه، تخلل هذا الحدث لحظات مميّزة وبارزة، من بينها حين انضمت والدة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez إليها على المسرح وأدّت معها أغنية Neil Diamond - Sweet Caroline، حيث كشفت النجمة أن والدتها كانت تغنيها لها عندما كانت طفلة. في هذا الإطار، تمكّنت عدسات الكاميرا من إلتقاط صور تعبّر عن مدى قوّة العلاقة التي تجمع بينهما. 

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez إطلالات النجمات global citizen

من أبرز اللحظات أيضاً التي طبعت حفل Global Citizen، مداخلة للأمير هاري. في خطابه على المسرح، صمّم االأمير هاري على انّ "الوباء لن ينتهي ما لم نتصرف بشكل جماعي". كما توجّه إلى العاملين في القطاع الصحي لاسيّما العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا، لشكرهم على تضحياتهم وشجاعتهم ونكرانهم لذاتهم بهدف حماية الجميع، واصفاً إيّاهم بالأبطال، ومؤكّداً أن الجميع مدينون لهم.

الأمير هاري global citizen