عليا بهات حيلة في الموصةإذا سألنا عليا بهات ما هو لون الملابس المفضّل لديها، ستجيب حتماً الأبيض! فالممثلة الهندية تلجأ في أغلب لوكاتها إلى ثياب بهذا التدرّج، سواء في الإطلالات اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية. فما السبب وراء هذه الخطوة؟ كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

عليا بهات تعتمد في أغلب لوكاتها ملابس باللون الأبيض

في لوكاتها اليومية، الكاجوال شيك والرسمية، تميل عليا بهات إلى ارتداء ملابس باللون الأبيض بشكلٍ متكرّر. من القمصان، سترات البليزر، مروراً بالساري التراثي في الهند ووصولاً إلى التوبات البسيطة وغيرها، الممثلة الهندية تلجأ بشكلٍ كبير إلى ملابس بيضاء بكلّ أشكالها. هذا اللون مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الحنطية، إذ يبرز التدرّجات البرونزية في البشرة ويجعلها تبدو مضيئة أكثر. لذلك، قد يعود لجوء عليا بهات إلى ملابس باللون الأبيض إلى هذا السبب، كونها صاحبة بشرة حنطية. فهذا التدرج يليق بها بشكلٍ لافت، على عكس التدرّجات الداكنة كالأسود، والتي تبتعد عنها إذ من النادر جدّاً أن تلجأ إليها (وهذا ما رصدناه في صور إطلالاتها على انستقرام).

افضل الوان ملابس تناسب صاحبة البشرة السمراء

من جهة أخرى وبكلّ بساطة، قد يكون اللون الأبيض هو من بين التدرّجات المفضّلة لدى عليا بهات، ما يفسّر اعتمادها ملابس بيضاء في أغلب لوكاتها. كذلك، هذا اللون يعكس من دون شكّ اسلوب الممثلة الهندية المينيمالي وغير المجازف به، والمنكّه بلمسة عصرية.

عليا بهات حيلة في الموصةعليا بهات في ملابس من Harith Hashim
مصدر الصورة: انستقرام Ami Patel

عليا بهات حيلة في الموصةمصدر الصورة: انستقرام Alia Bhattعليا بهات حيلة في الموصةعليا بهات في ساري من Rimple & Harpreet Narula
مصدر الصورة: انستقرام Alia Bhatt
عليا بهات حيلة في الموصةعليا بهات في ملابس من Nobi Talai
مصدر الصورة: انستقرام Alia Bhatt
عليا بهات حيلة في الموصةعليا بهات في ساري من Madhurya
مصدر الصورة: انستقرام Alia Bhatt
عليا بهات حيلة في الموصةمصدر الصورة: انستقرام Alia Bhattعليا بهات حيلة في الموصةمصدر الصورة: انستقرام Alia Bhattعليا بهات حيلة في الموصةمصدر الصورة: انستقرام Alia Bhattعليا بهات حيلة في الموصةمصدر الصورة: انستقرام Alia Bhatt