close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: أمل بوشوشة تعرف كيف تبرز قوامها الممشوق

امل بوشوشة حيلة في الموضة

معظم النجمات يتقن جيداً كيفيّة تطبيق حيل مختلفة في الموضة والتي من شأنها إبراز مفاتن الجسم من خلال جعل القامة تبدو ممشوقة أكثر، إبراز منحنيات الجسم، مدح القوام وغيرها الكثير. من بين هذه النجمات، نذكر أمل بوشوشة التي تعلم تماماً كيف تبرز قوامها الممشوق وساقيها الطويلين من خلال اتّباع حيلة معيّنة في الموضة: إعتماد تصاميم تتميّز بالشقّ الجانبي. بمناسبة عيد ميلاد أمل بوشوشة الـ37، سنكشف لكِ المزيد في هذا المقال عن هذه الحيلة.

حيلة في الموضة تتّبعها أمل بوشوشة لإبراز قوامها الممشوق

سواء في إطلالاتها الليلية أو النهارية، لاحظنا من خلال الصور التي تنشرها النجمة الجزائرية على إنستقرام، أنها تعتمد فساتين وتنانير تتميّز بالشقّ الجانبي العالي. هذا التفصيل يسلّط الضوء على ساقيها ويجعلهما يبدوان أطول وأنحف. كذلك، الشق الجانبي يمنح Amel Bouchoucha إطلالة وجذّابة، عصرية وملفتة في الوقت عينه.

إلى جانب ذلك، أمل بوشوشة تختار التصاميم الضيّقة عند اللجوء إلى الشقّ الجانبي، لتبرز منحنيات جسمها أكثر فأكثر. كذلك، تحرص النجمة الجزائرية على تنسيق هذه التصاميم مع الأحذية ذات الكعب العالي، ليبدوان ساقيها أطول وأنحف.

سواء كان لجوء أمل بوشوشة إلى الفساتين والتنانير التي تتّسم بالشقّ الجانبي خطوة مقصودة أو لا، فهي حتماً تليق بها وتجعل جسمها يبدو ممشوقاً. من هنا، اعتماد التصاميم التي تتميّز بالشقّ الجانبي العالي هو حيلة ذكية إن كنتِ تريدين أن تبدو قامتكِ ممشوقة وساقيكِ أطول.

امل بوشوشة حيلة في الموضة امل بوشوشة حيلة في الموضة امل بوشوشة حيلة في الموضة

امل بوشوشة حيلة في الموضة