مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانأطلّت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بلوكات متنوّعة في برنامجها الرمضاني اخر كلام، حيث طبع على معظمها الأسلوب الشرقي المناسب للأجواء الرمضانية. إلى جانب لوكاتها الجميلة والأنيقة، لعلّ أبرز ما استحوذ على انتباهنا هو موديلات الفساتين التي اختارتها مقدمة برنامج اخر كلام: تصاميم استطاعت أن تجعل جسمها أكثر تناسقاً. حيل عدّة في الموضة لجأت إليها رؤى الصبان، استطاعت من خلالها أن تمدح قوامها، سنكشفها لكِ في هذا المقال.

كل إطلالات رؤى الصبان في برنامج آخر كلام، خلال شهر رمضان 2020    

حيل في الموضة لجأت إليها رؤى الصبان في برنامج اخر كلام، لتخلق تناسقاً في جسمها

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصاميم ذات قصة خصر مرتفعة

في أكثر من إطلالة، رصدنا أن رؤى الصبان اعتمدت تصاميم ذات قصة خصر مرتفعة. هذا النوع من الموديلات ساعد في جعل جسمها أكثر تناسقاً، كما ساهم في جعلها أنحف في الوقت عينه مع إخفاء منطقة البطن وعدم إبرازها.

مقدمة برنامج اخر كلامرؤى الصبان في فستان من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلامرؤى الصبان في فستان من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلامرؤى الصبان في فستان من قفطان المخمرية

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصاميم مع حزام

إلى جانب فساتين ذات قصة خصر مرتفعة، حرصت رؤى الصبان في تحديد خصرها من خلال وضع حزام، سواء كان عريض أم رفيع. هذه الحيلة تلعب دور مهمّ في جعل جسمها أكثر تناسقاً وعلى شكل ساعة رمليّة. 

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في تصميم من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في فستان من Sheinمقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في فستان من Shein

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصاميم لف

من بين فساتين رؤى الصبان التي اعتمدتها في برنامج اخر كلام، لاحظنا أن الإعلاميّة الإماراتية لجأت إلى فساتين لف. هذه الموديلات تساهم بشكلٍ أساسي في إخفاء منطقة البطن والأرداف، لجعل الجسم أكثر تناسقاً.

مقدمة برنامج اخر كلامرؤى الصبان في فستان من Sheinمقدمة برنامج اخر كلامرؤى الصبان في فستان من Shein

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصاميم فضفاضة

في أكثر من لوك، لاحظنا أن مقدمة برنامج اخر كلام اعتمدت فساتين ذات قصّة فضفاضة ومستقيمة، تأتي على شكل عباية أيضاً. هذه الموديلات كفيلة بجعل الجسم يبدو أنحف وأطول.

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في عباية من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في فستان من Shein

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصاميم ذات قصة أكمام واسعة

من بين الحيل التي لجأت إليها رؤى الصبان في برنامج اخر كلام والتي جعلت جسمها يبدوأكثر تناسقاً، هو اعتماد فساتين ذات قصة أكمام واسعة سواء كانت منتفخة أم على شكل جرس. هذه الموديلات تلعب دور مهمّ في إخفاء منطقة الذراعين. كذلك، تساهم هذه الموديلات في إشاحة النظر عن المنطقة الوسطى من الجسم.

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في قفطان من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في قفطان من قفطان المخمريةمقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في فستان من Shein

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبان، اعتمدت تصميم بلونين مختلفين

في إحدى لوكاتها، اعتمدت مقدمة برنامج اخر كلام فستان تميّز بلونين متضاربين، الأسود والبنّي، بطريقةٍ عموديّة. هذه الحيلة هي من بين الحيل التي ساعدت في جعل جسم رؤى الصبان يبدو أكثر تناسقاً، وعدم التركيز على منطقة واحدة من الجسم. كما أن هذا الخيار يساعد في جعل الجسم يبدو أنحف وممشوق أكثر.

مقدمة برنامج اخر كلام رؤى الصبانرؤى الصبان في فستان من Shein