close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجواب

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجوابإن أردنا وصف أسلوب رزان جمال، فيمكننا أن نقول حتماً أنّها صاحبة ستايل أنوثي ورومانسي، ومنكّه بلمسة تراندي مميّزة. كذلك، وإن بحثنا في صور إطلالاتها على انستقرام، نلاحظ أنّها تلجأ في الكثير من اللوكات إلى الفساتين بقصّة A-Line وإلى التصاميم التي تحدّد الخصر. ما الأهداف التي قد تكون وراء هذه الخيارات؟ في هذا المقال سنكشف كلّ التفاصيل.

حيل في الموضة من رزان جمال لخلق منحنيات وهمية

اعتماد فساتين على شكل A-Line

إن بحثنا في صور إطلالات رازان جمال على انستقرام، نلاحظ أنّها تعتمد بشكلٍ كبير في لوكاتها اليومية الفساتين بقصّة A-Line. هذا الشكل من الفساتين يأتي بقصّة ضيّقة عند الصدر، تتّسع من الخصر ونزولاً بشكلٍ تدريجي وعلى شكل حرف A. هذا الموديل من الفساتين يلعب دور أساسي في خلق منحنيات وهمية، خصوصاً عند المنطقة السفيلة من الجسم ويساهم في جعله يبدو على شكل الساعة الرملية، خصوصاً إن كان محدّد بشكلٍ لافت عند منطقة الخصر. لذلك، قد تكون ترتدي رازان جمال هذا الشكل من الفساتين لخلق منحنيات وهمية أو لمجرّد تجسيد أسلوبها الرومانسي، خصوصاً عند اعتماد الفساتين بقماش منسدل.

حيلة في الموضة من رزان جمالمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

حيلة في الموضة من رزان جمالمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

حيلة في الموضة من رزان جمالمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

حيلة في الموضة من رزان جمالمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

حيلة في الموضة من رزان جمالمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

اللجوء إلى تفاصيل محدّدة عند الخصر لإبراز هذه المنطقة

إلى جانب اعتماد الفساتين بقصّة A-Line، رصدنا أيضاً أن رزان جمال تختار في الكثير من اللوكات ملابس أو أكسسوارات تحدّد الخصر. الحزام هو من أهمّ الأكسسوارات التي تعتمدها، مع الفساتين أو حتّى الجاكيتات مثلاً. كذلك، تختار أيضاً التصاميم المقترنة بتفاصيل تحدّد الخصر، مثل الكمر العريض وغيره. كلّ هذه التفاصيل تبرز منطقة الخصر وتزيد الجسم أنوثةً وجاذبيّة. هذا إلى جانب أنّ التصاميم المتميّزة بخصر متوسّط أو عالي الإرتفاع يخلق مدى عامدوي وهمي فتبدو السيّدة أطول!

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجوابمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجوابمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجوابمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

كيف تخلق رزان جمال منحنيات وهمية في جسمها؟ هذه الحيل في ملابسها هي الجوابمصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

إذاً وبكلّ بساطة، قد تكون تختار رزان جمال فساتين الـA-Line والتصاميم المقترنة بتفاصيل تحدّد الخصر أو حتّى وضع الأحزمة بشكلٍ متكرّر بهدف أن تخلق منحنيات وهمية ونحت خصرها النحيف أكثر وأكثر.

إلى جانب هذه الخطوات، اكتشفي أيضاً في ما يلي بعض الحيل التي تساعد في جعل الجسم يبدو على شكل الساعة الرملية.

حيل في الموضة تجعل الجسم على شكل الساعة الرملية

اعتماد الحزام عند الخصر للحصول على جسم ساعة رملية

الحزام اكسسوار ينقل أي إطلالة إلى مستوى آخر ويزيدها أناقة وجمالاً من دون شك. إضافة إلى ذلك، هو الحل الأبسط والأسهل الذي يساعدكِ في جعل خصركِ يبدو أنحف من منطقة الصدر والأوراك. اعتمدي عند منطقة الخصر ونسّقيه بطرق عدة: فوق البليزر ليحدد جسمك ويمدح منحنياته بطريقة جميلة مثلاً، أو مع سروال هاي ويست تماماً كما في الصورة أدناه. هذا وتستطيعين أيضاً اللجوء إلى بلايز ذات أكتاف عريضة، إذ أنها تساعدكِ تماماً في الحصول على الجسم التي تريدينه.

اعتماد الكورسيه للحصول على جسم ساعة رملية

من المعروف أن الكورسيه منذ القدم يبرز منطقة الخصر بطريقة أنثويّة وناعمة، يخبّئ منطقة البطن ويخلق وهم بخصر أنحف. لا تترددي واعتمدي الكورسيه أو بلوزة بهذه القصة للحصول على جسم ساعة رملية. إضافة إلى ذلك، من الممكن اللجوء إلى الأكمام المنتفخة مع الكورسيه والتي تساعد في تسليط الضوء على المنطقة العلوية من الجسم وتخلق وهم بخصر أنحف مقارنة مع الأكتاف.

اعتماد فستان بقصة حورية بحر للحصول على جسم الساعة الرملية

للحصول على جسم ساعة رملية، ما عليكِ سوى اعتماد التصاميم التي تعزز هذا الشكل. عندما تبحثين عن فستان سهرة مثلاً، اعتمدي ذلك الذي يمدح منحنياتك ويخلق التوازن بينها. في هذا الإطار، اختاري فستان ذي قصة حورية البحر. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد فساتين ضيّقة عند الخصر أو مرفقة بحزام. ابتعدي عن الفساتين بقصّة الـA-Line، الفساتين المنسدلة والفساتين كبيرة الحجم والجئي إلى الفساتين الضيّقة.

اعتماد بنطلون واسع من الأسفل للحصول على جسم ساعة رملية

عندا انتقائكِ ملابس، لا تختاري فقط القطع التي تتماشى مع بعضها، بل إلجئي إلى الملابس التي تمدح جسمكِ وتمنحكِ قامة ممشوقة. تفاصيل صغيرة يمكن أن تغيّر إطلالتك بالكامل، كاعتماد بنطلون واسع من الأسفل أي Bootcut مع توب ضيقة عند الخصر أو قصيرة. هذا التنسيق سيبرز الخصر أصغر ويخلق توازن في الجسم.

اعتماد ملابس بقصة خصر محددة للحصول على جسم ساعة رملية

من المهم جداً اختيار الملابس التي تناسب شكل الجسم وتبرزه بشكل أفضل. في هذا الإطار، إن كنتِ تسعين للحصول على جسم ساعة رملية، فاختاري التصاميم التي تتميّز بقصات عند منطقة الخصر بشكل تجعل القطعة أضيق. حيلة مثالية لخدع العين وإيهامها بأن منطقة الخصر أنحف مما هي عليه. اعتمديها حالاً للصول على جسم ساعة رملية.

إلى جانب هذه الخطوات، اكتشفي أيضاً في ما يلي حيل في الموضة تساعد في جعل الخصر يبدو أنحف:

حيل في الموضة لجعل الخصر يبدو أنحف

اعتماد التصاميم ذات الخصر العالي

التصاميم التي تتسّم بالخصر العالي، باتت موجودة دائماً على ساحة الموضة. السراويل والتنانير التي تتميّز بهذه القصّة تساعدكِ على تسليط الضوء على خصركِ، فهي تخفي الدهون الزائدة عند أطراف الخصر؛ وإن كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف، فاختاري التصاميم ذات الخصر العالي والواسعة بشكل كامل. نسّقي هذه الملابس مع قمصان ضيّقة أو مع بلايز ذات أكمام منتفخة لخلق توازناً في إطلالاتكِ.

وضع التوب أسفل السروال

عملية تنسيق الملابس لا تقتصر على انتقاء القطع التي تتماشى مع بعضها فقط، بل تتخطى ذلك لتصل إلى كيفية ارتداء هذه القطع، بهدف إظهار المرأة بالصورة الأفضل. تفاصيل صغيرة تكون قادرة على جعل إطلالتكِ أكثر تميزاً، ومنها ارتداء البلوزة أسفل السروال أو التنورة. ارتداء البلوزة بهذه الطريقة يسلط الضوء على خصركِ، ويوحي بقامة أطول. لذا هذه التقنية تساعدكِ في إبراز خصركِ وجعله يبدو أنحف. لإتقان هذا اللوك، من الأفضل اختيار بلوزة أو قميص ضيق ومتوسط الطول. من الضروري أيضاً اعتماد التوب أسفل السروال الواسع، أو الذي يتّسم بتفاصيل عند الخصر والتي تساعد على تسليط الضوء عند هذه المنطقة. كذلك، من المحبذ ارتداء التوب تحت التنورة إذا كانت الأخيرة بقصة الـA-line، أو ذات طيات.

اعتماد التوب بقصة الـPeplum

تصاميم الـPeplum، تتميّز بقصّتها الضيّقة عند منطقة الخصر مع تفاصيل واسعة عند الأسفل. هذا الموديل من الملابس كفيل بأن يبرز خصركِ ويجعله يبدو أنحف مما هو عليه. من المفضّل تنسيق بلايز وقمصان الـPeplum مع سراويل أو تنانير ضيّقة.

اعتماد تصاميم ذات قصات تخدع العين

من المهم جداً معرفة اختيار التصاميم التي تناسب شكل جسمكِ والحرص أيضاً على اعتماد الملابس التي تتميّز بالقصات التي تبرز منحنيات الجسم بشكل أفضل. في هذا الإطار، اختاري التصاميم التي تتميّز بقصات عند منطقة الخصر بشكل تمتد إلى جهة السرة، أو اعتمدي فستان بألوان متباينة عند الجهتين: هاتان الحيلتان مثاليتان لخدع العين وإيهامها بأن منطقة الخصر أنحف.