close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!

إطلالة تحاكي الأناقة والجمال، هذا ما يمكننا قوله باختصار عن إطلالة سيرين عبد النور الأخيرة!

يوم 15 يناير 2019، شاركت النجمة اللبنانية Cyrine Abdel Nour في حفل افتتاح أول صالة عرض متعددة التجارب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لشركة سامسونج الخليج، الذي أقيم في دبي مول.

بهذه المناسبة، أطلّت سيرين عبد النور على جمهورها، متابعيها والحاضرين بلوك محتشم وراقي، يليق تماماً بالمكان الذي تواجدت فيه. اختارت جمبسوت أزرق بسيط من دون أي تطريزات أو إضافات من متجر One Melrose في بيروت. تميّز بالأكمام الطويلة، الياقة على شكل سترة والحزام الذي تداخل مع التصميم، ليمدح قوام ومنحنيات جسم سيرين عبد النور أكثر.
بالنسبة للحذاء، وقع اختيار Cyrine Abdel Nour على صندال باللون الذهبي المعدنيّ، كما نسّقت كامل الإطلالة مع مجوهرات عصريّة من تصميم دار Damas Jewellery.


سيرين عبد النور في دبيسيرين عبد النور في دبي

سيرين عبد النور في دبي

حان الوقت لنتحدث عن الشق الجماليّ، بالتحديد المكياج الذي نُفّذ بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية Rola Baghdadi. نجد فيه الألوان الدافئة كمزيج اللونين البنيّ والعنابيّ مع مكياج سموكي للعيون وأحمر شفاه داكن. أكملت سيرين عبد النور إطلالتها الناعمة بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة من تنفيذ مصفف الشعر نواف.

سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!في نفس الإطار، شاركت سيرين عبد النور جمهورها على انستقرام صورة من الحفل ارفقتها بجملة شكرت من خلالها القيّمين على الإفتتاح لإستضافتها، معلقةً " شكراً دبي". أما على باقي الصفحات، فقد انتشرت صور لها برفقة الحاضرين والمعجبين الذين تهافتوا إلى الحفل للقائها والتقاط الصور معها، كما انهالت التعليقات التي عبّرت عن إعجاب المتابعين بإطلالتها.

سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!




اقرئي أيضاً: أبرز إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوع

مايا دياب تسرق الأنظار بـ6 إطلالات ملفتة، وتغيير جديد في شعرها!

فيديو قد تحبين مشاهدته