من الطبيعي أن تتشابه إطلالات النجمات بين فترة وأخرى، فهن غالباً ما يتبعن صيحات الموضة والجمال نفسها. لكن هذا الأمر بات مكرر وبكثرة بين هيفاء وهبي ياسمين صبري. في الواقع، منذ إعلان خطوبة ياسمين صبري وزوجها الحالي أحمد أبو هشيمة، بدأ رواد السوشيال ميديا بالمقارنة بينها وبين هيفاء وهبي وهذا الأمر لم يتغيّر حتى اليوم. على مرّة السنوات لاحظ الجمهور أن إطلالات هاتين النجمتين مماثلة في الكثير من الأحيان وبقوّة، فهل يا ترى هي صدفة أم تقليد؟ قومي معنا أدناه بجولة على أبرز إطلالات هيفاء وهبي وياسمين صبري المشابهة إلى حدّ ما واحكمي بنفسكِ. 

هيفاء وهبي وياسمين صبري بلوكات مشابهة

البداية مع لوك ياسمين صبري أثناء خطوبتها من أحمد أبو هشيمة. في هذه المناسبة عام 2020 اعتمدت ياسمين صبري فستان بنقشة النمر وبالقماش المخملي، مشابه جداً لقصة ونقشة فستان كانت قد اعتمدته هيفاء وهبي في العام 2012. بهذه النقشة أيضاً وفي يوليو من العام 2021، أطلّت هيفاء وهبي معتمدةً فستان متوسّط الطول وضيّق، أما في اغسطس من العام نفسه فنشرت ياسمين صبري صورة لها بفستان طويل بطبعة النمر أيضاً. 

كذلك وفي عام 2021 أطلّت هيفاء وهبي بطقم من قميص وشورت أبيض من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مزيّن بطبعات الورود يشبه بنقشته فستان من نفس العلامة سبق أن ارتدته ياسمين صبري عام 2020. صحيح أن التصميم مختلف من ناحية القصة أو الشكل، إلّا أنّه لا يمكن تجاهل أن النقشة هي نفسها.

من بين الإطلالات التي لا بدّ من إلقاء الضوء عليها، هو اللوك الذي اعتمدته ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 حيث اختارت جمبسوت أسود من بالمان Balmain. الموديل نفسه تقريباً، سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي في مهرجان الغرامي عام 2014 حيث اختارت جمبسوت من بالمان Balmain أيضاً، يختلف عن لوك ياسمين صبري ببعض التفاصيل الصغيرة فقط. 

من بين الإطلالات التي استوقفتنا أيضاً، هو عندما اختارت ياسمين صبري فستان من يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi خلال مهرجان الجونة عام 2019، يتميّز بالياقة المتوسطة الطول، القصة الضيّقة والحبيبات البرّاقة. في العام نفسه وبنفس الشهر اعتمدت هيفاء وهبي نفس الفستان من يوسف الجسمي باللون الفضي. 

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري في اغسطس 2021 وهيفاء وهبي في يوليو 2021

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري في عام 2020 وهيفاء وهبي في عام 2021

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري في بليزر من بالمان عام 2021 وهيفاء وهبي في بليزر من بالمان عام 2016 

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري عام 2020 وهيفاء وهبي عام 2015 

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 وهيفاء وهبي في مهرجان الغرامي عام 2014

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري عام 2020 وهيفاء وهبي عام 2012

هيفاء وهبي ياسمين صبري موضة المشاهير إطلالات النجماتياسمين صبري في مهرجان الجونة عام 2019 وهيفاء وهبي خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان عام 2019

poll does not exist