close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى في الرياض: إطلالة مخيّبة للآمال!

للمرّة الأولى، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في مدينة الرياض في السعودية وتحديداً في فندق Hilton، لتختتم بذلك حفلات الربيع في المملكة تمهيداً لبدء الحفلات الصيفية والسهرات الرمضانية. لكن للأسف إطلالة شيرين عبد الوهاب كانت مخيّبة للآمال ولم تلق بها، إليكِ السبب أدناه!

حرصت Sherine Abdel Wahab على أن تطلّ بلوك محتشم في الرياض، إذ اختارت فستان طويل وواسع من توقيع مصمم الأزياء Yousef Al Jasmi. تميّز التصميم بقماش البيج الحيادي المغطى بالكامل بتطريزات الورود البيضاء الكبيرة. من ناحية القصّة، هي مشابهة لفساتين الأميرات، كون التصميم ضيّق عند الخصر وواسع من الأسفل، أما الأكمام فهي طويلة مطرّزة أيضاً بالورود، والياقة عريضة على شكل V، تشبه قصة السترة بشكل كبير. الفنانة المصرية لم تتكلّف كثيراً بإختيار المجوهرات، فإعتمدت فقط أقراط أذن ماسية على شكل دوائر صغيرة.
تفاصيل عديدة تداخلت في هذا الفستان المتحفّظ، الذي للأسف لم تلق قصّته بشكل جسم شيرين عبد الوهاب، إذ بدت قامتها صغيرة جداً وجسمها غير متوازن على الإطلاق كون الفستان منتفخ من الأسفل، كما جعل إطلالتها خالية من الجاذبية! لا شكّ أن لو كان التصميم ضيّق من الأسفل وتميّز بالقماش والتطريزات الناعمة أكثر، لتناسب بطريقة أفضل مع قامة شيرين عبد الوهاب، وجعلها تبدو أطول.

ننتقل إلى الشقّ الجمالي، حيث لاحظنا سيطرة التدرجات الزهرية والترابية على المكياج الذي برز ملامح Sherine Abdel Wahab وهو من تنفيذ خبيرة المكياج Hala Ajam. للشعر، اعتمدت تسريحة ناعمة مالسة من توقيع مصفف Sami Idriss.

بالعودة إلى تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب الأول في الرياض، فقد حضره أكثر من 4000 شخص من جمهور الفنانة المصرية في السعودية والعالم العربي، ليستمعوا إلى أجمل أغانيها التي أدتها بإحساس كبير. بدورها، أعربت Sherine Abdel Wahab عن فرحتها بإحياء هذه الحفلة من خلال بوست نشرته على صفحتها الرسمية على إنستقرام وقالت:" ما فيش كلام يوصف فرحتي بجمهور أهل الرياض الهايل وكرم استقبالهم، وانبسطت جداً جداً معاهم".

صور إطلالة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى في الرياض

شيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعوديةشيرين عبدالوهاب للمرة الأولى في الرياض حفل شيرين في الرياض السعودية