مع انطلاق الحدث الرياضي الأكثر انتظاراً، كأس العالم 2022، حضر عدد كبير من الشخصيات المعروفة والنجمات في قطر مثل الشيخة موزا، ياسمين صبري، مهيرة عبد العزيز وغيرهنّ. توافدن إلى الملاعب  لحضور المباراة وتألقن بأجمل اللوكات، كل واحدة منهنّ بلوك يناسب أسلوبها. إليكِ في ما يلي أبرز الإطلالات والصور.

إطلالات الشخصيات المعروفة والنجمات في كأس العالم 2022

كان للشيخة موزا إطلالتين في قطر، واحدة يوم الإفتتاح وأخرى في اليوم التالي، أما اللوك الذي فعلاً خطف الأنظار فهو تلك الذي اعتمدته يوم الإفتتاح. مثّلت الشيخة موزا بلدها بأجمل إطلالة، من خلال اعتمادها اللون العنابي الذي لربما ارتدته للدلالة على علم قطر. أطلّت بفستان من برادا Prada صمّم خصيصاً لها، وقد سبق أن ارتدته قبل 12 عاماً أي في العام 2010.

تفاصيل أجواء حفل افتتاح مونديال قطر 2022 

إلى جانب إطلالة الشيخة موزا، لوك ياسمين صبري كان محطّ الأنظار أيضاً يوم الإفتتاح. أطلّت بتنورة ميدي باللون الأبيض، توب مشجّرة وبليزر باللون الأبيض أيضاً. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية، أما جمالياً فاختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم. بدورها، وتشجيعاً للمنتخب السعودي، أطلّت مهيرة عبد العزيز بملابس باللون الأخضر عند حضورها المباراة في قطر. ارتدت سروال وقميص باللون الأخضر تميّزت بأكمامها الطويلة للغاية ونسّقتهما مع توب باللون الأبيض. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

توجّهت أيضاً كل من أصالة مالح وزوجها أنس إلى قطر لمشاهدة حفل الإفتتاح، إلى جانب جويل مردينيان وعائلتها. تألّقت العائلتين بإطلالات رياضية بامتياز ناسبت أجواء الحدث. ما رأيكِ بلوك نور ستارز في حفل الإفتتاح؟ اعتمدت بزة باللون الأسود تميّزت بالحبيبات اللامعة، أما جمالياً، فاختارت تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم. 

في مباراة البرتغال وغانا، كانت جورجينا رودريغيز أول الحاضرين في قطر لتشجيع زوجها اللاعب كريستيانو رونالدو. أطلّت بتوب رياضية كُتب عليها اسمها ونسّقتها مع سروال جينز.

جورجينا رودريغيز 
مصدر الصورة: انستقرام

الشيخة موزا في حفل افتتاح كأس العالم 2022
مصدر الصورة: انستقرام الشيخة موزا

الشيخة موزا ومهيرة عبد العزيز
مصدر الصورة: انستقرام مهيرة عبد العزيز

ياسمين صبري
مصدر الصورة: انستقرام ياسمين صبري

جويل مردينيان وزوجها 
مصدر الصورة: انستقرام


اصالة مالح وأنس 
مصدر الصورة: انستقرام اصالة مالح

ميساء مغربي 
مصدر الصورة: انسقترام ميساء مغربي 

مريم حسين 
مصدر الصورة: انسقترام مريم حسين

نور ستارز 
مصدر الصورة: انستقرام نور ستارز

حنين الصيفي
 مصدر الصورة: انستقرام حنين الصيفي

جورجينا رودريجيز
مصدر الصورة: انستقرام

Adriana lima
 مصدر الصورة: انستقرام Adriana lima