close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلة الهام علي الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات في حفل صناع الترفيه 2022: أنيقة وساحرة

شاركت الممثلة السعودية إلهام علي في 27 يناير 2022 في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 ضمن موسم الرياض. خلال الحفل تألّقت بطلّةٍ ساحرة وأنيقة واستحوذت على انتباه الجميع خصوصاً بعد أن فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات. شاهدي الصور والفيديو واكتشفي كلّ التفاصيل في هذا المقال.

طلة إلهام علي في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 في السعودية

أطلّت إلهام علي في حفل صناع الترفيه 2022 Awards Joy في السعودية بفستان أبيض فخم تميّز بالتطريزات والحبيبات البراقة التي زيّنته بالكامل. الحزام حدّد منطقة الخصر وبرز منحنيات جسمها، كما أنّ الكاب الطويل المرفق به المطرّز والمزيّن أيضاً بالحبيبات البراقة زاد اللوك أناقةً وفخامة. من الناحية الجمالية، أطلّت بمكياج سموكي ناعم جداً مع أحمر شفاه نود واعتمدت تسريحة نصف الرفعة مع ترك باقي الشعر منسدل ومموج.
المملكة العربية السعودية - حفل صناع الترفيه - Joy Awards 2022 - إلهام علي

المملكة العربية السعودية - حفل صناع الترفيه - Joy Awards 2022 - إلهام عليالمملكة العربية السعودية - حفل صناع الترفيه - Joy Awards 2022 - إلهام علي

المملكة العربية السعودية - حفل صناع الترفيه - Joy Awards 2022 - إلهام علي

فوز إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022

فازت الممثلة السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات في حفل صناع الترفيه لعام 2022 وذلك عن مسلسل "اختطاف". شاركت إلهام علي في هذا المسلسل الذي عرض في رمضان 2021، واعتبرت حينها أنه سيكون نقطة تحوُّل جديدة في مسيرتها الدرامية، وأنها تحدّت نفسها في هذا العمل لتقدم شيئاً مختلفاً عن كل السنوات السابقة. فعلاً نجحت في ذلك وحصدت على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يعتبر من بين أضخم وأهمّ الأحداث العربيّة.

في هذا الإطار، انتشر فيديو على السوشيل ميديا لنادين نجيم وهي تبارك لمنافستها بعد فوزها باللقب، كونها كانت أيضاً مرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات.