close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!

احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة، حيث أحيت يوم 8 اكتوبر 2022(يوم عيد ميلادها)، حفلاً غنائياً في مصر بعد غياب طويل، بحضور ابنتيها، والدتها وجمهورها الكبير. احتفلوا سوياً بعيد ميلادها من على خشبة المسرح، وسيطرت أجواء مميزة على الحفل. لهذه المناسبة، تألّقت شيرين عبد الوهاب بفستان ناسب أجواء الحفل. إليكِ في ما يلي الصور، الفيديوهات وكل تفاصيل الحفل.

طلة شيرين عبد الوهاب في مصر

لهذه المناسبة، اختارت شيرين عبد الوهاب فستان طويل باللون الأبيض، تزيّن بنقشة البولكا باللون الأسود. اقترن بالقماش الشفاف في قسمه العلوي، وعند منطقة الصدر تحديداً، كذلك اتّسم بالحبيبات البراقة. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية ارتكزت على أقراط طويلة وخاتم. جمالياً، أطلّت شيرين عبد الوهاب تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت اكسسوار شعر جانبي. أما من ناحية المكياج، فاعتمدت الموديل السموكي.

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!مصدر الصورة: انستقرام

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!مصدر الصورة: انسقترام

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!مصدر الصورة: انستقرام

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!مصدر الصورة: انستقرام

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها وسط جمهورها، مع والدتها وبناتها

من على مسرح اوبرا جامعة مصر الدولية، احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، حيث أحضر القيمون على الحفل كيكة للمناسبة، فتفاعل الجمهور بشكل كبير، وراح يغنّي للنجمة المصرية. كذلك، كان هناك حضور بارز في هذا الحفل لوالدة شيرين عبد الوهاب وابنتيها، اللواتي صعدن المسرح أيضاً للاحتفال معها.

في السياق نفسه، راحت شيرين عبد الوهاب تمازح الجمهور وتقول أنها بلغت 39 عام اليوم، قائلة: "أنا عندي 39 سنة بس، صحيت لقيتهم بيزغرطوا النهاردة علشان عيد ميلادي، وقلت لهم بتزغرطوا على إيه؟، بقى عندى 42 سنة".

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!شيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا
مصدر الصورة: انستقرام

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!والدة شيرين عبد الوهاب وابنتيها مريم وهنا
مصدر الصورة: انسقترام