close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض


ها هي المملكة العربية السعودية تضم أشهر نجوم العالم العربي على أرضها في الحدث الضخم، حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards! قدّم هذا الحفل المنتظر كل من فاليري أبو شقرا والإعلامي وسام بريدي. للمناسبة، أطلّت النجمات على السجادة الأرجوانية بلوكات متنوعة، منها كانت مُلفتة للأنظار وأخرى لم تكن موفقة بتاتاً. إليكِ في ما يلي كل صور الإطلالات وباقي التفاصيل.

طلة جورجينا رودريجيز في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

المفاجأة الاكبر في حفل Joy Awards لعام 2023، كان حضور جورجينا رودريجيز للمرة الأولى على الإطلاق. تألقت بفستان مخملي باللون الكحلي الغامق أتى بدون أكمام من تصميم Ali Karoui، ووضعت وشاح على الرأس من اللون نفسه وقفازات طويلة. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية، أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج السموكي.

طلة جورجينا رودريغيز في Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة ماغي بو غصن في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت ماغي بو غصن للمناسبة فستان من رامي قاضي Rami Kadi، تميّز بالقماش الشفاف واللامع باللون الأزرق. أتى بقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة. جمالياً اختارت ماغي بو غصن تسريحة الشعر المنسدل التي نفذها لها مصفف الشعر ميشال ليون والمكياج السموكي من تنفيذ خبير المكياج فادي قطايا.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

طلة فاليري أبو شقرا الأولى في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

قدّمت فاليري أبو شقرا حفل صناع الترفيه لعام 2023، واختارت لطلّتها على السجادة الأرجوانيّة فستان من فرساتشي Versace أتى بقصة الميدي في قسمه السفلي وبقصة الكورسيه في القسم العلوي، كما اقترن بالحبيبات البراقة عند الصدر. أكملت فاليري أبو شقرا لوكها لهذه الليلة بكعب عالِ ومجوهرات ماسية. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

عند اعتلائها المسرح، كان لفاليري أبو شقرا لوك آخر بفستان من فرساتشي Versace، باللّون البيج، مع شقّ على الساق، يتّسم بالحبيبات البرّاقة، مع ياقة مفتوحة على منطقة الصدر، وأكمام منسدلة عند منطقة الكوع.

طلة فاليري أبو شقرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام فاليري أبو شقرا

طلة نادين نجيم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

بدورها، اختارت نادين نجيم فستان باللون الأسود من تصميم Jean-Louis Sabaji، تميّز بأكمامه الطويلة والتفريغات عند أسفل الخصر، كذلك اتّسم التصميم بفتحة عالية في منتصفه. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من Piaget وحقيبة يد باللون الفضي اللامع. جمالياً، اختارت تسريحة نصف رفعة نفّذها لها مصفف الشعر سيمون المندلق، ومكياج سموكي من خبيرة التجميل حنان النجادة.

طلة نادين نجيم في حفل توزيع جوائز Joy Awardsمصدر الصورة: انستقرام نادين نجيم


طلة نانسي عجرم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت نانسي عجرم على السجادة الأرجوانية بفستان من ايلي صعب Elie Saab اكتسى بالحبيبات البراقة، وأتى بقصة الـV عند الصدر. تميّز أيضاً التصميم بفتحة كبيرة عند منطقة الظهر. جمالياً، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي الناعم الذي نفّذه لها خبير المكياج فادي قطايا.

طلة نانسي عجرم Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض

طلة سينتيا صموئيل في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

ارتدت سينتيا صموئيل فستاناً أسوداً بكتف واحد أرفق بكم على شكل وشاح على جانب واحد، من Georges Hobeika مع قرطين. من الناحية الجمالية، اعتمدت الكعكة من تنفيذ مصفّف الشعر إيلي شنودا، ومكياج خفيف مع روج أحمر من خبير التجميل داني قطرميز.

طلة سينتيا صموئيل في حفل Joy Awards مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل

طلة دانييلا رحمة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

تألقت دانييلا رحمة لهذه المناسبة بفستان باللون الذهبي، تميّز بقصة الاوف شولدر والفتحة عند الساق، من تصميم Jean-Louis Sabaji. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ ومجوهرات ماسية من Sylvie Saliba. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة الشعر المجعّد الطويل من تنفيذ جورج المندلق والمكياج السموكي الناعم على يد خبيرة التجميل رلى سليمان.

طلة دانييلا رحمة في Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة نور الغندور في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

ارتدت نور الغندور فستاناً أحمرأً برّاقاً من دون أكمام، ووضعت قطعةً من الفرو باللّون الأبيض على كتفيها، كما وحملت حقيبةً صغيرة باللون الأبيض والأحمر البراق. من الناحية الجمالية، اعتمدت الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج خفيف.

طلة نور الغندور في Joy Awardsمصدر الصورة: انستقرام نور الغندور

طلة ياسمين صبري في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت ياسمين صبري لهذه المناسبة، فستان بقماش الفوال باللون البيج اقترن بالزخرفات على شكل زهور باللون الأخضر. أُرفق التصميم أيضاً بقطعة قماش أتت على شكل كاب وانسدلت من الأكتاف حتى الأرض، من تصميم نيكولا جبران Nicolas Gebran. جمالياً، اختارت تسريحة ذيل الحصان نفّذها لها مصفف الشعر أحمد منير، والمكياج السموكي من شريف طانيوس.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض

طلة زينة مكي في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت زينة مكي فستان اوف شولدر باللون البيج مع حبيبات برّاقة وياقة عالية من Jean Pierre Khoury، واعتمدت الشعر المرفوع على شكل كعكة مع خصلتين منسدلتين من الأمام من تنفيذ مصفف الشعر Elie Chnouda، بالإضافة إلى مكياج خفيف من Anthony Bkassiny.

طلة زينة مكي في joy awards 2023مصدر الصورة: انستقرام زينة مكي

طلة صوفيا فيرجيرا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت صوفيا فيرجيرا Sofia Vergara بفستان أسود وفضّي برّاق ضيّق من دون أكمام، ووضعت عقداً فضّي. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر الريترو مع مكياج سموكي قويّ.

طلة صوفيافيرجيرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة رحمة رياض في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

كان هناك أيضاً حضور بارز لرحمة رياض وزوجها على السجادة الأرجوانية. تألقت لهذه المناسبة بفستان باللون الأسود من Khaled & Marwan أتى من دون أكمام وتميّز بقصته الضيقة والفتحة عند الساق. أكملت إطلالتها بقفازين شفافين تزيّنا بالحبيبات البراقة، ومجوهرات من بلغاري Bulgari، وتميّز اللّوك بالغلامور الذي يذكّرنا بإطلالات هوليوود. جمالياً اختارت تسريحة الشعر المرفوع الذي نفذه لها مصفف الشعر Andre Gureghian ومكياج سموكي قوي من تنفيذ خبيرة التجميل زينة ابراهيم.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

طلة رحمة رياض في حفل Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام رحمة رياض

طلة بسنت شوقي في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اعتمدت بسنت شوقي في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، فستان سيكوين باللون الفضي، تميّز بأكمامه الطويلة والياقة العالية. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

طلة ديميت اوزدمير في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

كان هناك حضور بارز للمثلة التركية ديميت اوزدمير التي تألقت بفستان باللون الأسود. تميّز التصميم بقصة التنورة المنفوشة في القسم السفلي وقصة الكورسيه في القسم العلوي. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية وشوكر عريض باللون الأسود. جمالياً، اختارت تسريحة نصف الرفعة التي أُرفقت بخصلات ومكياج ناعم.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض

طلة كاريس بشار في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت كاريس بشار بفستان أسود، بقصّة الكتف الواحد اتّسم بتفصيل على شكل بروش برّاقة، بالإضافة إلى الحبيبات البرّاقة من الجزء العلويّ من الفستان، في الخلف من تصميم Elias Riga، ومن ناحية المجوهرات أضافت القرطين. أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نفّذها مصفف اgauv Elie Chnouda، والمكياج البنّي الخفيف من Dany Katramiz.

طلة كاريس بشار في Joy awardsمصدر الصورة: انستقرام كاريس بشار

طلة كاريس بشار في joy awardsمصدر الصورة: انستقرام كاريس بشار

طلة وفاء الكيلاني في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

ارتدت وفاء الكيلاني فستاناً أسوداً طويلاً وضيقاً اتّسم بالزمزمات مع شقّ على الساق من تصميم إيلي صعب، وحملت حقيبة صغيرة باللّون عينه ووضعت عقد تشوكر، والمجوهرات من Paolobongia. من الناحية الجمالية، اعتمدت الشعر المالس والمنسدل من تنفيذ مصفف الشعر سيمون المندلق، ومكياج خفيف من خبيرة التجميل هبه الششتاوي.

طلة وفاء الكيلاني في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة هند صبري في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت هند صبري فستان أسود طويل من الكسندر ماكوين Alexander McQueen سبق لها وارتدته من قبل، يتّسم بتفاصيل برّاقة على طرف الأكمام، كما وارتدت عباية سوداء فوقه. من الناحية الجمالية، اعتمدت الشعر الويفي الذي نفّذه لها مصفّف الشعر ماريو خوري، ومكياج خفيف من عمل خبير التجميل شربل عساف.

طلة هند صبري Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة هند صبري في حفل توزيع الجوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة إلهام علي في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت إلهام علي فستان طويل باللون الأصفر، تميّز بياقته المفتوحة والحبيبات البرّاقة التي تلتفّ حول الرقبة وتصل إلى الجزء العلويّ من الفستان، بالإضافة إلى وشاح ملتصق به على جانب واحد من الأكمام. كما واعتمدت حقيبة صغيرة باللّون الفضّي، مع قرطين طويلين. من الناحية الجماليّة، اختارت الشعر المنسدل مع فرق جانبيّ وأرجعت الجزء العلويّ من شعرها إلى الوراء، كما واعتمدت المكياج الخفيف.

طلة إلهام علي في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة لطيفة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

للأسف، لطيفة أخطأت جداً في خيارها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards. اعتمدت تنورة طويلة من قماش التول باللون الأسود ونسّقتها مع جاكيت باللون الأحمر، اقترنت بتفريغات عند الأكمام. لم يناسبها هذا اللوك بتاتاً.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

طلة ديمة قندلفت في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت ديمة قندلفت في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بفستان أبيض طويل، مع كمّ واحد، واقترن الجانب الآخر العلويّ من الفستان بالريش، بالإضافة إلى الحبيبات البرّاقة في منتصف الفستان. كما ووضعت قفّازاً على يد واحدة، فوقه سوار، وعقد، وقرطين الماسيّ. من الناحية الجماليّة، اعتمدت ديمة قندلفت الفرق الجانبيّ مع الشعر الويفي، والمكياج السموكي.

طلة ديمة قندلفت في Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة نجوى كرم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت نجوى كرم على السجادة الأرجوانية بفستان اكتسى بالزخرفات والحبيبات البراقة، اما التفصيل المُلفت للنظر في هذا التصميم فهي الأكمام الواسعة التي اتّسمت بقماس الريش باللون البيج. أكملت نجوى كرم لوكها بمجوهرات ماسية. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام نجوى كرم

طلة أنغام في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت أنغام فستاناً أزرق برّاق بقصة اوف شولدر وريش من الجهة العلويّة، من تصميم زهير مراد. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت الشعر الويفي ومكياج سموكي ناعم.

طلة انغام في حفل توزيع جوائز Joy Awardsمصدر الصورة: انستقرام

طلة منى زكي في حفل توزيع جوائز ناع الترفيه Joy Awards

ارتدت منى زكي فستان طول باللّون الأحمر المائل إلى البرتقاليّ، ياقته طويلة، مع ريش من الجانب السفليّ، من تصميم Alaïa، واختارت مجوهراتها من بلغاري Bulgari. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة، نفّذها لها مصفّف الشعر جورج المندلق، ومكياج السموكي الناعم من خبيرة التجميل ريهام خليفه.

طلة منى زكي في حفل توزيع جوائز Joy awardsمصدر الصورة: انستقرام منى زكي

طلة مايا دياب في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

أطلّت مايا دياب بفستان برّاق من Jean-Louis Sabaji، مع أكمام طويلة، وله فتحة في المنتصف، من جزئه السفليّ، وغطاء للشعر. أمّا من الناحية الجماليّة، فاختارت الويفي الطبيعيّ، مع مكياج سموكي.

طلة مايا دياب في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة مايا دياب في حفل Joy Awardsمصدر الصورة: انستقرام

طلة مياي دياب في حفل Joy Awardsمايا دياب برفقة يسرا
مصدر الصورة: انستقرام

طلة يسرا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت يسرا فستاناً باللّون الفوشيا اتّسم بالحبيبات البرّاقة في منطقة الصدر وصولاً إلى منتصفه، أُرفق بكاب شفاف انسدل حتى الأرض، من تصميم Georges Hobeika. بالإضافة إلى ذلك، حملت حقيبة برّاقة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي مع مكياج قويّ على العيون.

طلة يسرى في حفل تويع جوائز Joy Awardsمصدر الصورة: انستقرام يسرى

طلة اصالة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards

اختارت اصالة فستان باللون الأسود، أتى بقصة ضيقة في القسم السفلي، وبقصة البليزر في القسم العلوي، كذلك تميّزت الأكمام ببعض التفريغات عند الأكتاف. أكملت أصالة لوكها بمجوهرات ماسية وحقيبة يد باللون الفضي. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر الويفي نفّذها لها مصفف الشعر طوني صوايا والمكياج السموكي من خبير التجميل حنان النجادة.

طلة أصالة في joy awardsمصدر الصورة: انستقرام أصالة

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياضمصدر الصورة: انستقرام

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض