close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أديل تطل بلوك مُبهر في حفل Brit Awards في لندن وتفوز بـ3 جوائز موسيقية كبرى!

أديل تطل بلوك مُبهر في حفل Brit Awards في لندن وتفوز بـ3 جوائز موسيقية كبرى!

أُقيم ليلة 8 فبراير 2022، حفل توزيع جوائز بريت Brit Awards في لندن بنسخته الأولى، حيث حضر عدد كبير من النجوم العالميين، وكانت في مقدمتهم النجمة أديل، التي فازت بـ3 جوائز موسيقية كبرى. لهذه المناسبة، أطلت أديل بلوك شيك وجذّاب للغاية خطف الأنظار من حولها. إليكِ في ما يلي جميع تفاصيل هذا الحفل وصور إطلالتها.

طلات أديل في حفل توزيع جوائز بريت Brit Awards في لندن

لهذا الحفل، اختارت Adele فستان باللون الأسود من Giorgio Armani Privé اتّسم بقصة الـV عند الصدر التي اتّسمت بقماش شفاف مقترن بحبيبات لامعة باللون الأسود. كذلك تميّز الفستان بقصّته المنسدلة عند الأكتاف، أكمامه الطويلة والقصّة الضيقة عند الخصر التي مدحت قوامها. كذلك، اقترن التصميم بذيل طويل من القماش الشفاف والحبيبات اللامعة. أكملت أديل إطلالتها بمجوهرات ماسية ارتكزت على الأقراط الطويلة والخاتم. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي القوي المرتكز على الألوان الترابية.

صور اديل في فستان جورجيو ارماني في لندنصور اديل في فستان جورجيو ارماني في لندنصور اديل في فستان جورجيو ارماني في لندن

لم يكن هذا اللوك المبهر إطلالة أديل الوحيدة لهذا الحفل، فهي أطلت بلوكين مختلفين أيضاً. اختارت في لوكها الثاني فستان من فالنتينو Valentino أتى بلون الميتال الذهبي اتّسم بقصّة الأوف شولدر عند الأكتاف والأكمام الفضفاضة بعض الشيء، أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الذهبي من فالنتينو Valentino أيضاً. أما لطلتها الثانية فاختارت فستان من Marianna Senchina اتّسم بقماش المخمل باللون الأسود، وتميّز بقصة الأوف شولدر أيضاً والأكمام المنتفخة.


أديل تطل بلوك مُبهر في حفل Brit Awards في لندن وتفوز بـ3 جوائز موسيقية كبرى!اديل في فستان فالنتينو Valentino

أديل تطل بلوك مُبهر في حفل Brit Awards في لندن وتفوز بـ3 جوائز موسيقية كبرى!Marianna Senchina أديل تطل بلوك مُبهر في حفل Brit Awards في لندن وتفوز بـ3 جوائز موسيقية كبرى!

فوز أديل بجوائز موسيقية في حفل توزيع جوائز بريت Brit Awards في لندن


"ملكة بريت" هذا اللقب حملته اديل في هذه الليلة، كونها فازت بالجائزة الأولى لهذا الإحتفال عن فئة أغنية العام حيث تصدرت أغنية Easy On Me قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً. أما جائزتها الثانية فكانت جائزة فنان العام، وأخيراً توّجت الجوائز بلقب ألبوم العام. أشارت أديل في الحفل، إلى أنها ترغب بإهداء هذه الجوائز إلى ابنها وزوجها السابق، باعتبارها هذه الجوائز تلخصّ رحلتها معمها وليست رحلتها بمفردها.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023