close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن أعجبتكِ لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتو، فيمكنكِ أن تحصلي عليها هنا

لوكات ندى ابو فرحات نايلة مسلسل ستيليتو مصدر الصورة: يوتيوب ستيليتو

مسلسل ستيليتو أصبح حديث الجميع على السوشيل ميديا منذ انطلاق عرضه حتّى اليوم، وذلك يعود طبعاً إلى التطوّرات الغامضة التي تسيطر عليه، أداء الممثلين والممثلات، والقصّة بحدّ ذاتها. من ناحية الموضة، لفتت لوكات الممثلات الأنظار، فتراوحت ما بين الإطلالات الكلاسيكية، العصرية والملفتة، قد تتمنّى بعض السيّدات الحصول عليها. بعد أن قدّمنا لكِ لوكات ديما قندلفت في هذا المسلسل، وإطلالات شخصية جويل التي تلعب دورها الممثلة ريتا حرب، حان الوقت لنركّز على طلات نايلة في مسلسل ستيليتو، والتي تلعب دورها ندى أبو فرحات. ستشاهدين أدناه صور لقطع مماثلة كي تستوحي منها لاعتماد لوكات مشابهة لإطلالات شخصيّة نايلة.

ما قصة مسلسل ستيليتو الذي نال إعجاب الجميع؟

لوكات ندى ابو فرحات في مسلسل ستيليتو

1- ندى ابو فرحات (نايلة) في فستان ساتان

في إحدى حلقات مسلسل ستيليتو، أطلّت ندى ابو فرحات التي تلعب دور نايلة، بفستان كحلي ساتان. هذا التصميم تميّز بالقصّة الملفوفة عند الصدر أو ما تُعرف بـWrap Dress، هذا إلى جانب الأزرار والشقّ الجانبي. للوك مماثل، جمعنا لكِ بعض التصاميم لتحصلي عليها.

صور لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتومصدر الصورة: انستقرام سامر المصري

2- ندى ابو فرحات (نايلة) في قيمص وسروال كلاسيكي

لإطلالة نهارية، أطلّت ندى ابو فرحات (نايلة) بسروال كلاسيكي باللون البيج وقميص باللون الأخضر الزمرّدي، وبقماش الساتان. اكتمل لوكها باقراط دائرية صغيرة، تزيّن بالحبيبات اللامعة. يمكنكِ أن تحصلي على لوك مماثل لهذه الإطلالة إن تسوّقتِ إحدى القطع أدناه.

إن أعجبتكِ لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتو، فيمكنكِ أن تحصلي عليها هنامصدر الصورة: يوتيوب ستيليتو

صور لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتومصدر الصورة: يوتيوب ستيليتو

3- ندى ابو فرحات (نايلة) في فستان اخضر

في هذا اللوك، أطلّت ندى ابو فرحات التي تعلب دور نايلة في مسلسل ستيليتو، بفستان اخضر تميّز بالياقة العالية التي تُعرف بـHalter Neck، بالإضافة إلى الطيّات التي كسته بالكامل. يمكنكِ أن تحصلي على طلة مشابهة لها من خلال التسوّق أدناه.

ما هي مواعيد عرض مسلسل ستيليتو وأين يمكنكِ متابعته؟

إن أعجبتكِ لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتو، فيمكنكِ أن تحصلي عليها هنامصدر الصورة: انستقرام newsme.me

4- ندى ابو فرحات (نايلة) في قميص وسروال جينز ضيّق

أطلّت ندى ابو فرحات في هذا اللوك بقميص باللون الأخضر النعناعي الفاتح، مع جينز ضيّق باللون الكحلي الداكن للغاية. اكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون البنّي، استطاع أن يضيف لمسة شيك إلى الإطلالة.

إن أعجبتكِ لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتو، فيمكنكِ أن تحصلي عليها هنامصدر الصور: يوتيوب ستيليتو

5- ندى ابو فرحات (نايلة) في فستان مكسر

في هذا اللوك في مسلسل ستيليتو، أطلّت ندى ابو فرحات بفستان مكسر باللون الاخضر، اتسّم أيضاً بالياقة على شكل V. يمكنكِ أنتِ أيضاً أن تطلّي بهكذا فستان، شرط أن تتسوّقي من إحدى القطعتين اللتين جمعناهما لكِ أدناه.

إن أعجبتكِ لوكات شخصية نايلة في مسلسل ستيليتو، فيمكنكِ أن تحصلي عليها هنامصدر الصورة: يوتيوب ستيليتو